آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » برشلونة يرغب في ترميم صفوفه من الأندية الإنكليزية

برشلونة يرغب في ترميم صفوفه من الأندية الإنكليزية

يرغب نادي برشلونة الإسباني في ترميم صفوفه عن طريق التعاقد مع عدة نجوم من الدوري الإنكليزي خلال الموسم الحالي.

ووفق صحيفة موندو ديبورتيفو فإن برشلونة وضع أربعة لاعبين من تشيلسي ضمن أهدافه وهم أنطونيو روديغر وكريستيان بوليسيتش وسيزار أزبيليكويتا وأندرياس كريستنسن.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوليسيتش يعد خياراً لبرشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة ولا سيما أن اللاعب الأمريكي يعاني من عدم اللعب أساسياً مع البلوز بينما سيرحب بوليسيتش 23 عاماً بفكرة اللعب مع البارسا هذا الموسم لأنه يواجه منافسة قوية في مركزه من الرباعي ماسون ماونت وحكيم زياش وكالوم هودسون أودوي وكاي هافيرتيز.

ولفتت الصحيفة إلى أن أزبيليكويتا يعد الصفقة الأسهل من تشيلسي لأن عقده ينتهي الصيف المقبل ولا يزال بعيداً عن الوصول لاتفاق حول العقد الجديد مبينة في الوقت نفسه أن خيار ضم روديغر يعد الأكثر تعقيداً لأن المدافع الألماني يطلب راتباً مرتفعاً قد لا يقدر برشلونة على دفعه رغم أنه سيأتي في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن النادي الكتالوني معجب أيضاً بكريستنسن ويسعى لضمه لكن الأخير يتفاوض للتجديد حالياً مع النادي الإنكليزي وأقترب من التوقيع بشكل رسمي معه.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الليغا بـ 26 نقطة من 16 مباراة لعبها حتى الآن خلال الموسم الحالي بينما يحتل البلوز المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ بـ 36 نقطة من 16 مباراة أيضاً.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليفربول يفوز على برينتفورد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنكليزي

فاز فريق ليفربول على ضيفه برينتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ 22 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وسجل ثلاثية ...