آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » برشلونة يعلن رحيل تشافي نهاية الموسم

برشلونة يعلن رحيل تشافي نهاية الموسم

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الجمعة، عدم استمرار تشافي هيرنانديز مديرا فنيا لفريق كرة القدم الموسم المقبل، ورحيله عقب مباراة إشبيلية، الأحد، في ختام مسابقة الدوري الإسباني “لا ليغا”
وقال النادي الكاتالوني في بيان على موقعه: “أبلغ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، اليوم الجمعة، تشافي هيرنانديز أنه لن يستمر كمدرب للفريق الأول في موسم 2024-2025”.
وتابع: “عُقد الاجتماع في مركز خوان كامبر وحضره أيضا نائب الرئيس الرياضي رافا يوستي، والمدير الرياضي ديكو، وتشافي ومساعديه أوسكار هيرنانديز، وسيرجيو أليغري”.
وأضاف: “يود نادي برشلونة أن يشكر تشافي على عمله كمدرب، وكذلك على مسيرته الفريدة كلاعب وكقائد للفريق، ويتمنى له كل النجاح في المستقبل”.
واختتم: “سيتولى تشافي هيرنانديز تدريب الفريق للمرة الأخيرة في مباراة الأحد، خارج ملعبه أمام إشبيلية، وخلال الأيام القليلة المقبلة، سيصدر نادي برشلونة إعلانا بشأن الهيكل الجديد للفريق الأول”.
وتسببت تصريحات تشافي (44 عاما) الأسبوع الماضي، عن صعوبة المنافسة على الألقاب في ظل الوضع الاقتصادي السيئ للنادي الكتالوني، في حالة غضب شديد لدى الإدارة، وهو ما عجل إلى اتخاذ قرار بإقالته من منصبه.
وخرج “البلوغرانا” بموسم صفري، بعدما أخفق في تحقيق أي اللقب هذا الموسم، حيث ودع كأس إسبانيا من دور الثمانية، ودوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، وفقد لقب الدوري الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.
وذكرت الصحف الكتالونية أن الألماني هانز فليك مدرب بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق سيكون المدرب القادم لبرشلونة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ألمانيا حاضنةً لكأس أقوى من المونديال

شربل كريّم   ستكون ألمانيا عاصمةً لكرة القدم الأوروبية لمدة شهرٍ كاملٍ عندما تستضيف ابتداءً من الليلة نهائيات كأس أوروبا 2024 لكرة القدم.زائر المانيا في ...