آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » بركلات الترجيح الفتوة بطل كأس الجمهورية لكرة القدم

بركلات الترجيح الفتوة بطل كأس الجمهورية لكرة القدم

وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الوحدة والفتوة حمل فريق الفتوة لقب كأس الجمهورية للموسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بعد فوزه على فريق الوحدة بركلات الترجيح ٤/٥ في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب تشرين وانتهت قبل قليل، وجمع الفتوة الثنائية للمرة الثالثة وهو اللقب الخامس للفتوة في هذه المسابقة.

الشوط الأول بدأ بلا جس نبض من خلال هجوم متبادل من الفريقين، سيطر بعدها الفتوة على أغلب المجربات من خلال استحواذه على الكرة أكثر ومارس ضغطاً هجومياً على فريق الوحدة قابله دفاع متماسك من الوحدة الذي انتهج هذا الأسلوب مع قيامه بهجمات بين الحين والآخر أثمرت عن فرصة وحيدة لم تستغل بالشكل المطلوب، ومع ضياع كل الفرص كان التعادل السلبي عنوان هذا الشوط.

في الشوط الثاني استمر الأداء على ما هو عليه من دون أي تعديل مع تعدد الفرص للفتوة كان لها حارس الوحدة ودفاعه بالمرصاد، وشهد نهاية الشوط نشاطاً واضحاً للوحدة على الصعيد الهجومي وفرصة ثمينة أنقذها حارس الفتوة لتنتهي المباراة إلى التعادل السلبي.

في الشوطين الإضافيين دانت الأفضلية لفريق الوحدة مع هبوط واضح بأداء فريق الفتوة وبقيت الشباك صامتة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، فابتسمت ركلات الحظ لفريق الفتوة بخمس ركلات مقابل أربع، سجل للفتوة كرم عمران وعدي جفال ويوسف الحموي وعبد الرزاق محمد ومحمود البحر وأضاع زيد غرير، وسجل للوحدة: يوسف محمد وبرهان صهيوني وفراس اكريم ومحمد عثمان وأضاع لؤي الشريف وأنس بوطة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ألمانيا حاضنةً لكأس أقوى من المونديال

شربل كريّم   ستكون ألمانيا عاصمةً لكرة القدم الأوروبية لمدة شهرٍ كاملٍ عندما تستضيف ابتداءً من الليلة نهائيات كأس أوروبا 2024 لكرة القدم.زائر المانيا في ...