آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » بطاريق تزور دارللمسنين …!!

بطاريق تزور دارللمسنين …!!

بالتزامن مع إعلان فرض القيود على زيارات دور المسنين للحد من تفشي متحور كورونا الجديد “أوميكرون”، تلقى العجزة المهجورين زوار غير متوقعين.
تفاجأ المسنين داخل دار رعاية في بريطانيا بزيارة غير متوقعة من طيور البطريق، مما نشر البهجة والسعادة الغامرة في قلوب كبار السن بعد قرار منع الزيارات عنهم.
بحركات بهلوانية لطيفة، تجول طائري البطريق تشارلي وبرينجل بطاريق همبولت حول صالة سبنسر كورت لإلقاء التحية على سكان دار الرعاية من المسنين.
وصلت البطاريق إلى دار رعاية المسنين في الوقت المناسب، بعدما أعلن وزير الصحة أن الأشخاص في دور الرعاية سيواجهون قريبًا قيودًا جديدة على الزوار لإبطاء انتشار متغير Omicron.
إذا تم إقرار القواعد الجديدة ، فلن يتمكن السكان من استقبال الزوار اعتبارًا من يوم الأربعاء – ولم يرد ذكر استثناءات لطيور البطريق في التشريع.
حيث يعيش الطائران المائيان في حديقة حيوان هيثروب، وهما معتادان تمامًا على زيارة دور رعاية المسنين المختلفة في إنجلترا كشكل من أشكال العلاج.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد…إنقاذ كلب علق داخل منزل منهار لمدة 6 أيام

قال مسؤولون في مدينة سياتل الأميركية إنه تم إنقاذ كلب حوصر لمدة ستة أيام داخل منزل تدمر الأسبوع الماضي جراء انهيار أرضي، وفقاً لوكالة «أسوشييتد ...