الرئيسية » ثقافة وفن » بعد اتهامات الفجور.. إلهام شاهين تعلق على فيلم (أصحاب ولا أعز) وتستفز الجمهور

بعد اتهامات الفجور.. إلهام شاهين تعلق على فيلم (أصحاب ولا أعز) وتستفز الجمهور

 علقت الممثلة المصرية إلهام شاهين على فيلم (أصحاب ولا أعز) الذي عُرض على منصة (نتفليكس) بعد الضجة التي أثارها، لظهور النجمة منى زكي وهي تخلع ملابسها الداخلية، ولمناقشته قضية المثلية الجنسية.

وكتبت النجمة شاهين على صفحتها على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، “الفيلم الي عاملين ضجه عليه، أصحاب ولا أعز لسه شايفاه، فيلم جميل و حقيقي، مشاكل حياتيه عاديه، إيه يعنى لو فيه شخص واحد يقال عنه إنه مثلى ولا نرى ذلك، دى حريه شخصيه، و شخصيات موجوده في حياتنا  و المجتمع العربي فيه بلاوي أكتر بكثير جداً من إليّ تقدم في الفيلم”.

وأضافت شاهين، “مش فاهمه سبب الضجة المفتعلة على فيلم معروض على نتفليكس فقط، اللى هي مش موجوده عند الناس العادية أو المتحفظة لإن فيها أفلام أجنبيه فيها ستات بتقلع ملط و مشاهد جريئه جداً،  يعنى حلال على الفيلم الأجنبي، و حرام على الفيلم الناطق بالعربية لمجرد حوار جرئ في المواجهة و غير معتاد”.

وهاجمت شاهين المجتمعات العربية بقولها:  “مجتمع مهووس، و بالنسبة للمتخلفين بتوع السينما النظيفة، مفيش مشهد واحد في الفيلم فيه شئ يخدش حياء المتشددين كصورة، الجرأة فقط في الحوار بين البطلة و زوجها عندما شكت فيه إنه مثلى، و الحوار أيضا لا يوجد فيه لفظ خارج، و على فكرة بسبب الهجوم على الفيلم سيكون الأعلى مشاهده على (نتفليكس)”.

وأثنت الممثلة المصرية إلهام شاهين على أداء النجمة منى زكى على أدائها  في الفيلم، ووصفتها بأنها فنانة ناضجة و صادقة وذات أداء رائع، مضيفةً “الحقيقة الفيلم مباراة في التمثيل بين كل ممثليه الرائعين إياد نصار و نادين لبكى و جورج خباز و عادل كرم، تحيه لكل من شارك في الفيلم بقيادة مخرج رائع وسام سميرة”.

هذا المنشور أثار سخط جمهور إلهام شاهين، وعلقت ماجدة مكي ” ست إلهام انت متعودة على الإغراء فشي طبيعي أي شي بعدها رح بنسبلك عادي جدا لكن عندنا مش عادي يا هانم”؛ وعلقت ريهام حسام: “انتي تسكتي عشان كلامك بيعمل مشاكل”.

وتدور أحداث فيلم (أصحاب ولا أعز) حول أربعة أصدقاء يجتمعون لتناول العشاء ومشاهدة خسوف القمر ويبدأ الأصدقاء بلعبة لكشف الرسائل الخاصة بهم ومشاركتها، وتناول قضاياهم الشخصية بشكل جماعيـ ويتلفظون بألفاظ خارجة، ويناقشون المثلية الجنسية، ومن ضمن مشاهد المسلسل ظهور النجمة منى زكي وهي تخلع ملابسها الداخلية وتضعها بحقيبة اليد الخاصة بها، ويصلها رسالة من عشيقها السري ليسألها إن كانت ترتدي ملابس داخلية، وهو الأمر الذي أثار سخط زوجها عليها في الفيلم ليتهمها بالخيانة.

سيرياهوم نيوز 6 رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو  نُوَاس – الحسن بن هانئ 

| محسن سلامة   ولد عام  139 هجريّة،    سُئل عن كنيته  ،   أبو  نُواس ،  فقال  :    ( نُواس  و يزن  وكلال   وجدن  )    أسماء ...