آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » بعد نتائج مخيبة للآمال في تجمع كرة الأولى.. في كرة المحافظة كلمة السر مفقودة!!

بعد نتائج مخيبة للآمال في تجمع كرة الأولى.. في كرة المحافظة كلمة السر مفقودة!!

لم تحقق كرة نادي المحافظة المطلوب منها في مرحلة ذهاب الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، فجاء الفريق في المركز الثالث بنقطتين فقط من تعادلين، والأداء والنتائج المخيبة للآمال أصابت القائمين على الفريق بالدهشة! وخصوصاً أن إدارة النادي قدمت للفريق كل ما يلزم من مقومات النجاح ومتطلباته، وليس سراً إذا قلنا إن الإدارة لم تحرم الفريق من حقوقه فترة توقف الدوري الطويلة بسبب جائحة كورونا، المشكلة بالفريق ليست فنية إنما المشكلة باللاعبين وقد يكون الدلال الزائد أحد أسباب تراجع أداء الفريق ونتائجه.

الأهداف الستة التي تلقاها مرمى الفريق جاءت من خلال أخطاء دفاعية ساذجة، والمهاجمون افتقدوا اللمسة الأخيرة أمام المرمى فأضاعوا من الفرص المحققة لو سجل نصفها لكان الفريق اليوم بالصدارة أو قريباً منها، وإضافة لذلك لم يستطع الفريق الحفاظ على تقدمه مرتين في مباراتين متتاليتين!

كان لا بد للفريق من صدمة إيجابية فتولى الكابتن أنس السباعي مهام التدريب، وتحسن أداء الفريق مع حرجلة لكن الأخطاء بقيت كما هي فتلقى الفريق هدفاً يدوّن تحت بند الأمور التي لا تصدق وأضاع فرصاً تشيب لها الولدان.

كلمة السر المفقودة بالفريق ربما يجدها الكابتن السباعي فيعيد برمجة الفريق ويقلبه رأساً على عقب ويعوض ما فاته في مرحلة الإياب، فالآمال ما زالت قائمة بشرط عدم التفريط بأي من النقاط القادمة.

يبدأ المحافظة مرحلة الإياب على ملعبه باستضافة المجد يوم الإثنين القادم ثم يحل ضيفاً على اليقظة بملعب الجلاء ويختتم مبارياته بضيافة فريق حرجلة.

في الذهاب خسر أمام المجد 1/4 وسجل هدفه عمر الترك من ركلة جزاء، ونصف الأهداف الأربعة التي دخلت مرماه من ركلتي جزاء، وتعادل مع اليقظة بهدف لمثله وسجل هدفه فهد الدالي، كما تعادل مع حرجلة بهدف لهدف وسجل الهدف ياسين أبو كرش.

ناصر النجار

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 29/8/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوز جدير للوحدة على الانطوانية اللبناني في بطولة الشارقة

حقق فريق الوحدة الدمشقي لكرة السلة فوزا صعبا في أولى مبارياته في بطولة الشارقة في نسختها الرابعة على فريق الانطوانية اللبناني بنتيجة ٦٥-٦٢ بعد مباراة ...