آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » بكلفة 75 مليون ليرة… البدء بتنفيذ مشروع للصرف الصحي بالسويداء

بكلفة 75 مليون ليرة… البدء بتنفيذ مشروع للصرف الصحي بالسويداء

بدأت الشركة العامة للبناء والتعمير بتنفيذ مشروع خطوط للصرف الصحي في مدينة السويداء بكلفة إجمالية تبلغ 75 مليون ليرة وأطوال خطوط تصل إلى 1200 متر.

وذكر رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس سامر أبو سعدة في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم البدء بتنفيذ المشروع الممول من الدعم الحكومي المقدم للمحافظة ضمن أربعة محاور شمال نقابة المقاولين وغرب المشفى الوطني وشمال مقام عين الزمان وعلى الطريق الواصل باتجاه مديرية الخدمات الفنية على أن يشمل بالأيام القليلة القادمة أربعة محاور غرب موقع الكنيسة على طريق قنوات وفي حي طربيه وغربي العيادات الشاملة والخدمات الفنية.

وأوضح أبو سعدة أن المجلس أنهى مؤخرا أعمال صيانة لخطي صرف صحي إلى الشرق من موقع الشركة العامة للكهرباء وإلى الغرب من طريق الرحى في منطقة وادي أم الهوى بكلفة 20 مليون ليرة.

من جهة ثانية لفت أبو سعدة إلى بدء المجلس بمشروع إنشاء 8 طرقات بطول 850 مترا وبكلفة نحو 30 مليون ليرة في عدد من المحاور بالمدينة لتخديم منازل العديد من المواطنين.

 سيرياهوم نيوز-سانا
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤسسة مياه دير الزور تؤكد أن المياه الواصلة إلى المنازل نقية وضمن المواصفات

أكدت المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بدير الزور أن المياه التي يتم ضخها من المحطات التابعة للمؤسسة هي مياه نقية وصالحة للشرب، وضمن الحدود الطبيعية، ...