الرئيسية » من المحافظات » بمشاركة 150 شاباً وشابة… تنظيم حملتي تشجير وتبرع بالدم في حلب

بمشاركة 150 شاباً وشابة… تنظيم حملتي تشجير وتبرع بالدم في حلب

زينب شحود

بمشاركة 150 شاباً وشابة نظم فرع اتحاد شبيبة الثورة في حلب حملتين تطوعتين لتنظيف وتشجير حديقة باب الله في حي الصاخور بالتعاون مع مجلس مدينة حلب وحملة تبرع بالدم تأكيداً على دور الشباب في أداء واجبهم الوطني.

وأوضح محمد نيال رئيس فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة في تصريح لمراسل سانا أن هذه الحملات تأتي ضمن نشاطات مكتب العمل التطوعي في الاتحاد الذي يستمر في تنظيم حملات تشجير وتنظيف وتعشيب وغيرها وذلك بالتعاون مع مجلس مدينة حلب ومديرية الزراعة والجهات المعنية لافتاً إلى الشبان والشابات في حملة تشجير حديقة باب الله في حي الصاخور لزراعة 150 شتلة وغرسة حراجية.

بدوره لفت المهندس مازن زين الدين مدير خدمات السليمانية إلى استمرارية تنظيم مثل هذه الحملات بالتعاون مع المنظمات الأهلية ولا سيما في الأحياء التي تعرضت لأعمال تخريبية كبيرة جراء الإرهاب ومن بينها حي الصاخور.

من جانبه أشار المهندس ياسر الشيخ صالح رئيس شعبة حدائق السليمانية إلى أن حديقة باب الله تعرضت للتخريب من قبل التنظيمات الإرهابية لافتاً إلى أهمية هذه الحملات في إعادة زراعة الأشجار وإعادة تأهيل الحدائق.

ومن المشاركات في حملتي التشجير والتبرع بالدم أشارت الشابة قمر جانو والمشاركة وئام المصري إلى أهمية زراعة الأشجار في جميع الحدائق ضمن المدينة وأن يكون الشباب يداً واحدة للتعاون والمشاركة في الحملات التطوعية لبناء سورية وإعادة إعمارها الأمر الذي أكده الشاب محمد كنو مبيناً أن التبرع بالدم واجب وطني على كل شاب سوري ولا سيما بعد الحرب الإرهابية على سورية.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إغلاق محطة وقود ومخالفة 4 مخابز تموينية بريف دمشق

أغلق عناصر التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق محطة وقود في النبك بمخالفة تجميع البطاقات الإلكترونية والاتجار بالمادة وتم ضبط خزان لتوزيع المازوت على ...