آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » بورنموث يجدد عقد مدربه الإسباني إيراولا موسمين قادمين

بورنموث يجدد عقد مدربه الإسباني إيراولا موسمين قادمين

أعلن نادي بورنموث الإنجليزي، الاثنين، تجديد عقد الإسباني أندوني إيراولا، مدربا للفريق لمدة موسمين قادمين حتى نهاية موسم 2025-2026 على الأقل، بعد تحقيقه نتائج مميزة.
وكتب النادي على موقعه: “يسر نادي بورنموث أن يعلن أن المدرب أندوني إيراولا وقع عقدا جديدا لتمديد إقامته في ملعب فيتاليتي”.
وتابع: “سجل فريق حبات الكرز أعلى مجموع نقاط للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الأول لإيراولا على رأس الفريق”.

وأضاف: “عقده الجديد سيلزمه بالنادي حتى نهاية موسم 2025 /2026 على الأقل”.
وكان المدرب الإسباني البالغ 41 عاما وقع عقدا لموسمين، عندما تسلم تدريب الفريق الجنوبي الساحلي في يونيو (حزيران) 2023 قادما من رايو فاليكانو الإسباني.
ونجح بورنموث في حصد أكبر عدد من النقاط بتاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة قبل انتهاء الموسم بمرحلة واحدة.
وتوج المدرب الإسباني بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر مارس/أذار الماضي من رابطة الدوري، وتم ترشيحه للقب أفضل مدرب في الموسم.
وقاد إيراولا، بورنموث في إجمالي 43 مباراة في جميع المسابقات، وحقق خلالها 17 فوزا ومثلها خسارة، بينما تعادل في 9 مواجهات.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشرين يفوز على الوثبة ويحتل ثالث ترتيب الدوري الأولمبي

حقق تشرين الفوز على فريق الوثبة بهدف وحيد سجله اللاعب فضل فضة في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الصالة في طرطوس لتحديد ترتيب المركزين ...