الرئيسية » عربي و دولي » بيروت: فتح الحدود البرية مع سورية يومي الثلاثاء والخميس القادمين

بيروت: فتح الحدود البرية مع سورية يومي الثلاثاء والخميس القادمين

أعلنت المديرية العامة للأمن العام في لبنان اليوم عن فتح الحدود البرية مع سورية عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين يومي 30 حزيران الجاري و2 تموز القادم أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم الراغبين بالعودة من سورية إلى لبنان.

وقالت المديرية في بيان اليوم إنه “استناداً إلى مقررات مجلس الوزراء اللبناني في تاريخ 31 آذار الماضي المتعلقة بعودة المغتربين اللبنانيين من الخارج سيصار إلى فتح الحدود البرية مع سورية عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين في تاريخي 30 حزيران و2 تموز من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة عصراً أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم سواء “ابن لبنانية أو ابن لبناني .. زوج لبنانية أو زوجة لبناني” الموجودين في سورية والراغبين في العودة إلى لبنان”.

وكانت المديرية العامة للأمن العام اللبناني أعلنت في الـ18 من الشهر الجاري عن فتح الحدود اللبنانية البرية مع سورية يومي 23 و25 من الشهر الحالي لاستقبال اللبنانيين وعائلاتهم الراغبين بالعودة إلى لبنان.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكنيست الإسرائيلي يمنح الثقة للحكومة الجديدة والإطاحة بنتنياهو.. وبينيت يؤكد ان الائتلاف الجديد سيمثل “إسرائيل برمتها” و”لن يسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي” يتعهد بمواصلة الاستيطان ويهدد “حماس”.. وبايدن يهنئ رئيس الوزراء الإسرائيلي الجديد ويؤكد انه إنه سيعمل معه

تل أبيب ـ (د ب أ) – وافق النواب الإسرائيليون بهامش ضئيل على حكومة ائتلافية جديدة، ما يضع نهاية لحقبة بنيامين نتنياهو كرئيس للوزراء لمدة ...