الرئيسية » جمال وموضة » تألقي بألوان مناكير صيفية منعشة لموسم 2024 وزيّني أظافرك بها

تألقي بألوان مناكير صيفية منعشة لموسم 2024 وزيّني أظافرك بها

مع اقتراب الصيف، تزداد رغبتنا في تزيين أظافرنا بألوان مثيرة تعكس حيويتنا وروحنا الشبابية. إليك أبرز صيحات المناكير لهذا الموسم التي ستضفي لمسة مميزة على إطلالتك الصيفية، سواء كانت نهارية أم رسمية.

1. مناكير جيلي معدنية

تتميز المناكير الجيلي المعدنية بلمعانها الفريد واللامع الذي يجمع بين الألوان الشفافة اللامعة والمتغيرة، مما يمنح الأظافر مظهراً حيوياً وملفتاً. اختاري طبقة من اللون الشفاف الجيلي مع طلاء لامع بألوان كروم مثل الأخضر الفاتح لتحصلي على منظر مبهر.

2. مناكير نيود مشرق

تعكس ألوان المناكير النيود الناعمة أناقة وجمالاً طبيعياً، مما يجعلها مثالية للأوقات الصيفية. اختاري الألوان المحايدة مثل الزهري الفاتح مع البيج أو البنفسجي الفاتح مع الرمادي لإطلالة ناعمة ومتألقة.

3. مناكير باستيل حيوي

لا غنى عن ألوان المناكير الباستيل الحيوية في صيف 2024، مثل الوردي الفاتح والأخضر النعناعي والليمون الناعم. تضفي هذه الألوان المنعشة جمالاً وحيوية على أظافرك، مما يجعلها مثالية لأيام الصيف المشمسة.

4. مناكير فرنش مقطر

صيحة المناكير الفرنش المقطرة تعد تحديثاً مبتكراً للفرنش التقليدي، حيث تظهر تأثيرات التقطير أو الذوبان على طرف الأظافر. جربي استخدام ألوان جريئة مثل الذهبي اللامع لإطلالة فرنش ملفتة ومتميزة.

5. مناكير أكوا فريش

تجسد ألوان المناكير المائية أو “الأكوا فريش” الألوان المستوحاة من لون الماء والبحر، مما يضفي إحساساً بالهدوء والاسترخاء. جربي الألوان الفاتحة مثل الأزرق الفاتح والفيروزي لإطلالة مستوحاة من جمال الطبيعة.

6. مناكير صيفي بألوان حيوية

استمتعي بالتعبير عن إبداعك مع تجميع ألوان المناكير بشكل مبتكر، مثل استخدام الأخضر الفاتح والزهري بأساليب متميزة مثل رسم القلوب الصغيرة على أحد الأظافر. هذه الصيحة تناسب جميع الأوقات من الرحلات إلى الشاطئ إلى الحفلات الصيفية.

استمتعي بتجربة هذه الألوان المثيرة والمنعشة لموسم صيف 2024 لتحصلي على إطلالة أظافر مبهرة تعبر عن أسلوبك الشخصي وروحك الحيوية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنظيف البشرة: الخطوة الأساسية نحو بشرة صحية ونقية

تعتبر عملية تنظيف البشرة خطوة أساسية للعناية اليومية بالبشرة، سواء كانت جافة أو دهنية أو حتى حساسة. تواجه البشرة يوميًا تأثيرات عدة مثل التلوث والزيوت ...