الرئيسية » من المحافظات » تأهيل شوارع وأرصفة حلب مستمر على نطاق واسع

تأهيل شوارع وأرصفة حلب مستمر على نطاق واسع

تتابع المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمال تأهيل شوارع وأرصفة المدينة وإجراء الصيانة اللازمة للحفر والأجزاء المهترئة من القميص الإسفلتي في أحيائها كافة، وعلى نطاق واسع.
وأوضح رئيس مجلس مدينة حلب، معد المدلجي، لـ “الوطن” أن ورش الصيانة في المديريات الخدمية نفذت أعمال صيانة زفتية في عدد من أحياء المدينة “شملت محور جمعية الصيادلة حتى مستديرة قرطبة وشوارع عديدة في جمعيات غرب الزهراء ومحور الجامعة أمام كلية الهندسة المعمارية وحي بستان القصر عند الحديقة المرورية وشارع التفاحة في حي المشارقة، بالإضافة إلى الحي الرابع في الحمدانية ومفرق جامع الكاساني والحي الثالث وحول مستديرة ٣٠٠٠ وأوتوستراد الضاحية”، ولفت إلى أنه جرى التجهيز للصيانة الزفتية في حي الأشرفية حول حديقة الدوار الأول وفي حي الجلاء باتجاه رحبة الشرطة “وجرى تعبيد حفر بالمقشوط الزفتي للمحور من جسر كرم الأفندي حتى مستوصف الشيخ سعيد، وإزالة بعض المطبات من طريق الشام مدخل حلب”.
وعن أعمال صيانة الأردفة، أشار المدلجي إلى أنه “تم دهان أردفة في محلة جمعية الصيادلة وعلى محور مستديرة شفا وحتى دوار الباسل في حي حلب الجديدة وصيانة رديف وبلاط انترلوك وطرطوار في حي الفرقان، وبناء رديف في محور نزلة الصالحين قبل ساحة عكو”.
وبين أن أعمال تجهيز البلاط والرديف في منطقة مساكن التربية في حي بستان القصر مستمرة “وكذلك أعمال تجهيز الشارع الرئيسي في منطقة المشارقة للتزفيت خلال الأسبوع القادم بتعهد مؤسسة الإسكان العسكرية الفرع ٣ بحلب”

(سيرياهوم نيوز – الوطن 12/6/2020)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد حريق في القابون

سفيرة إسماعيل أخمد رجال فوج إطفاء دمشق اليوم حريقاً نشب بأحد محال تصليح السيارات في منطقة أبوجرش بالقابون واقتصرت أضراره على الماديات. وذكر مصدر من ...