آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » (تاس) تسلط الضوء على عودة الحياة إلى طبيعتها في حلب

(تاس) تسلط الضوء على عودة الحياة إلى طبيعتها في حلب

سلطت وكالة تاس الروسية للأنباء في نشرتها الرئيسية اليوم الضوء على عودة الحياة إلى طبيعتها في حلب وقلعتها التي تمت إعادة فتح أبوابها أمام الزوار.

وتحدثت الوكالة عن انتصار حلب على الإرهاب ودحره عن المدينة في أواخر عام 2016 مشيرة إلى أن أسواقها ومحالها التجارية تنبض بالحياة من جديد بعد سنوات من المعاناة جراء الإرهاب الذي دمر العديد من منشآتها.

وتنقل الوكالة عن خالد حمود أحد الحرفيين المختصين بأعمال النحاس قوله: ننتظر عودة السياح الأجانب مجدداً مضيفاً إن الإرهابيين استولوا على بعض الأحياء في حلب عشرات المرات ودمروها ومع ذلك كانت تنبعث من جديد ونحن على ثقة بأن الأمر سيكون كذلك هذه المرة.

ولفتت تاس إلى أن التجار والأدلاء السياحيين الذين يتحدثون عن تاريخ قلعة حلب عبر القرون عادوا للعمل من جديد فيها كل حسب اختصاصه.

وقال الدليل السياحي عبد الحي خضور: جميع المطاعم والمقاهي فتحت أبوابها حالياً وأصبح بإمكان الزوار الوصول إلى داخل القلعة الرائعة ونحن ننتظر السياح من جميع أنحاء العالم مشيراً إلى أن حلب عانت من الإرهاب ولكنها ستنبعث من جديد على أيدي أبنائها.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استمرار بناء المقاسم السكنية في ماروتا سيتي بدمشق

 دمشق – ثورة زينية:تتواصل أعمال بناء المقاسم السكنية في مدينة ماروتا سيتي في المنطقة التنظيمية الاولى جنوبي شرقي المزة بدمشق ضمن مشروع المرسوم ٦٦.ويستمر تنفيذ ...