آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » تجدد الاعتصامات وقطع الطرقات في بعض المناطق اللبنانية

تجدد الاعتصامات وقطع الطرقات في بعض المناطق اللبنانية

تجددت الاعتصامات وقطع الطرقات في بعض المناطق اللبنانية اليوم ولا سيما في صيدا وطرابلس احتجاجاً على تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن “المحتجين قطعوا أوتوستراد-طرابلس البداوي المنية-عكار عند مفترق المنكوبين بالشاحنات في الاتجاهين كما قام عدد منهم بقطع مسلكي أوتوستراد طرابلس بيروت عند جسر البالما بالحجارة والعوائق والسيارات في حين قطع آخرون طريق “طلعة المشروع القبة” احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية.

وفي صيدا أقفل المحتجون الطريق العام قرب شركة كهرباء لبنان كما قطعوا طريق عام صور-صيدا في منطقة دوار العباسية بالإطارات ومستوعبات النفايات في حين قطع محتجون طرقاً في المنية الضمية عكار وطريق المنية-العبدة الدولية عند جسر النهر البارد في بلدة المحمرة احتجاجاً على صعوبة الحصول على المحروقات.

وتشهد العديد من المناطق اللبنانية منذ الـ 17 من تشرين الأول 2019 مظاهرات واعتصامات احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية وللمطالبة بمكافحة الفساد في البلاد.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لندن تستدعي السفير الإيراني على خلفية الهجوم على ناقلة تديرها إسرائيل وايران تعمل بالمثل وتهدد الولايات المتحدة وبريطانيا وإسرائيل بالرد على أي “مغامرة” بحقها.. ووزير الدفاع الإسرائيلي يدعو للتحرك الآن ضد طهران

استدعت بريطانيا السفير الإيراني اليوم الاثنين بعد أن حملت لندن والولايات المتحدة إيران مسؤولية الهجوم على ناقلة تديرها شركة إسرائيلية قبالة عُمان الأسبوع الماضي. وقالت ...