آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تجميل عقدة المدخل الجنوبي لطريق دمشق درعا القديم

تجميل عقدة المدخل الجنوبي لطريق دمشق درعا القديم

سفيرة إسماعيل

ينفذ المجلس المحلي في أشرفية صحنايا بالتنسيق مع مديرية زراعة ريف دمشق مشروع تأهيل وتجميل عقدة المدخل الجنوبي لطريق دمشق درعا القديم الواقعة في مدخل البلدة حيث تجاوزت نسب التنفيذ حسب المعنيين الـ 80 بالمئة.

رئيس المجلس أغيد مهنا أوضح في تصريح لمراسلة سانا أن أعمال تأهيل وتجميل العقدة مستمرة وهي ممتدة على مساحة تتجاوز 40 دونماً ونسب التنفيذ بلغت نحو 80 بالمئة وتتضمن صيانة وتأهيل المنصفات والأرصفة والدوار وتشجير المسطحات الخضراء بمختلف أنواع الأشجار بينها الزيتون والنخيل والدفلة والصنوبر الحلبي وغيرها من الأشجار.

مهنا ذكر أن الأعمال ستشمل في المراحل اللاحقة تنفيذ مشروع إنارة للمدخل على الطاقة البديلة وتزفيت الشوارع.

وبالتوازي مع أعمال التأهيل انطلقت اليوم في الموقع ذاته حملة تشجير تشمل زراعة نحو ألفي غرسة شاركت فيها فعاليات أهلية ورسمية.

شارك في حملة التشجير محافظ ريف دمشق المهندس معتز أبو النصر جمران.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنة الوزارية لتتبع المشاريع التنموية في حمص تعقد اجتماعاً موسعاً … وزير التعليم العالي لـ«الوطن»: التركيز على المشاريع الاستثمارية والإنتاجية التي تؤمن موارد للدولة والأولوية للتي نسب إنجازها تزيد على 70 بالمئة

عقدت اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في محافظة حمص والمؤلفة من وزيري التعليم العالي الدكتور بسام إبراهيم والموارد المائية الدكتور تمام رعد ...