آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » تحديد الذقن بالليزر: الإجراءات، الفوائد، والنتائج

تحديد الذقن بالليزر: الإجراءات، الفوائد، والنتائج

تعد عملية تحديد الذقن بالليزر من بين أحدث الإجراءات في عالم الجمال، ويعزى ذلك جزئيًا إلى شعبية نجوم العالم والعرب مثل كيم كارداشيان وبيلا حديد ونور الغندور وأصالة نصري، الذين يبرزون بمظهر الوجه المحدد بشكل مثالي بفضل العمليات التجميلية المختلفة.

عملية تحديد الذقن بالليزر تشمل استخدام أشعة الليزر لشد ورفع الجلد على الفك والذقن وتحت الذقن والمناطق المحيطة بالرقبة. تعتبر هذه العملية غير جراحية ولا تتطلب فترة نقاهة، وهي مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خط الفك والذقن المحدد دون الحاجة إلى إجراءات جراحية.

يستجيب المرضى عمومًا بشكل جيد لإجراءات تحديد الذقن بالليزر ويحصلون على نتائج سريعة ومرضية. يوصى بإجراء العلاج مرة واحدة في الأسبوع لمدة 4 أسابيع أو كل أسبوعين حتى يتم تحقيق النتائج المرغوبة.

قبل البدء في عملية تحديد الذقن بالليزر، يجب أن يتبع المريض بعض الإرشادات التحضيرية. ينصح بتجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس واستخدام واقي الشمس واسع النطاق. كما يجب تجنب التسمير وحمامات الشمس قبل العلاج لمدة أسبوعين على الأقل، وعدم استخدام أي دواء أو منتج موضعي دون استشارة الطبيب.

تقدم عملية تحديد الذقن بالليزر العديد من الفوائد، منها تقوية انحسار الذقن، وإنشاء خط الفك المرغوب، وتقليل مظهر الفكين أو الذقن المزدوجة، وشد البشرة وتنعيمها، وإزالة تجاعيد الذقن. كما أنها آمنة وفعالة لجميع الفئات العمرية وأنواع البشرة، ولا تتسبب في أي آلام أو جروح، مما يتيح للمريض استئناف أنشطته اليومية دون تأخير.

بالنظر إلى فوائدها المتعددة ونتائجها الرائعة، فإن عملية تحديد الذقن بالليزر تعتبر خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مظهر وجههم بطريقة غير جراحية وفعّالة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفواكه التي تعزز جمال وصحة العيون

تعد العيون من أبرز عناصر جمال الوجه، فتحافظ على جمالها وصحتها يعزز جمالك العام وثقتك بنفسك. لذا، من الضروري أن تكون روتينات العناية بالعيون محددة ...