الرئيسية » إقتصاد و صناعة » تراجع أسعار الذهب عالمياً

تراجع أسعار الذهب عالمياً

 

 

تراجعت أسعار الذهب في الأسواق العالمية اليوم، بينما يترقب المستثمرون بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية المقرر صدورها هذا الأسبوع، والتي قد تلقي بعض الضوء على موقف مجلس الاحتياطي الفدرالي حيال خفض أسعار الفائدة.

 

وذكرت رويترز أن الذهب انخفض في المعاملات الفورية بنسبة 0.2 بالمئة إلى 2327.52 دولاراً للأوقية، كما تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بذات النسبة 0.2 بالمئة إلى .2339.90 دولاراً.

 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 29.47 دولاراً للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.5 بالمئة إلى 999.70 دولاراً، فيما زاد البلاديوم 1.5 بالمئة إلى 993.83 دولاراً، بعد أن كان سجل أعلى مستوى في شهر في تعاملات يوم الجمعة الماضي.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سياسات الدعم الحالية غير كفؤة وتنفق في غير الاتجاه المخصص له … وزير الاقتصاد: تحويل دعم الخبز إلى مادي هدفه تخفيف الهدر والحد من الفساد … وزير التموين: سيحول الفارق بين سعر الربطة وتكلفتها إلى حساب المستفيد

قال وزير الاقتصاد سامر الخليل: إن سياسات الدعم في سورية والتي تأخذ أشكالاً كثيرة أغلبيتها أصبحت غير موجودة في كثير من دول العالم، وهي سياسات ...