الرئيسية » جمال وموضة » تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من مي عمر

تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من مي عمر

تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من مي عمر بطلة مسلسل رانيا وسكينة نستعرضها معكم لتتطلعوا على أسلوبها الراقي وتستلهموا منها. فالنجمة المصرية مي عمر تطل يوميا على المشاهدين خلال موسم دراما رمضان من خلال مسلسلها “رانيا وسكينة الذي تشاركها فيه النجمة روبي، فنلقي الضوء على جانب من اطلالات شعرها بشكل عام.

تسريحات الشعر المنسدل بأسلوب مي عمر

بطلة مسلسل “رانيا وسكينة” مي عمر، تتميز بجمالها الناعم وإطلالات شعرها الراقية التي تختار فيها تسريحات ناعمة بلمسات عصرية تعكس ذوقها الأنيق. يمكن الاستلهام منها احدث صيحة شعر من خلال الشعر المبلل المسحوب للخلف بطريقة أنيقة وعصرية سواء مع الشعر الطويل او المتوسط الطول، وهي تسريحة تناسب ايضا موسم الربيع والصيف، سواء في اطلالات النهار او المساء.

تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من مي عمر بطلة مسلسل رانيا وسكينة

ومن التسريحات التي تفضلها مي عمر، الشعر الويفي الطويل بالتموجات العريضة بدءا من منتصف الشعر وصولا الى نهايته، او تسريحات الشعر المالس مع الأطراف الويفي، ويمكن ان تزين شعرها ببروش براق على جانب الرأس لإضفاء لمسة فخمة على طلتها.

تسريحات الشعر المرفوع والنصف رفعة بأسلوب مي عمر

مي عمر ايضا تختار في العديد من المناسبات التي تحضرها، إطلالات الشعر المرفوع بالكعكة بأساليب مختلفة، على غرار الكعكة العالية ذات الطبقة الواحدة، او الكعكة ذات الطبقات المتعددة بشكل عصري، الى جانب الكعكة العريضة، وايضا يمكن الاستلهام منها تسريحة شعر النصف رفعة وترك بقية الشعر منسدلا حيث تناسب هذه التسريحات ذوق المرأة الراقية بمختلف مراحلها العمرية.

تسريحات الشعر المرفوع والنصف رفعة بأسلوب مي عمر

شاهدوا الصور واستلهموا من مي عمر بطلة مسلسل رانيا وسكينة اجمل تسريحات شعر ناعمة ولافتة.

الصور المرفقة من حساب انستغرام مي عمر.

سيرياهوم نيوز 3 – هي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نصائح لإطلالة على الموضة في رمضان

خلال شهر رمضان تكثُر المناسبات والاحتفالات، وهناك عادة قواعد لا بد من اتباعها لإختيار المناسب ومجاراة آخر صيحات الموضة، والالتزام بقواعد الحشمة. غالباً ما تختار ...