الرئيسية » الرياضة » تشرين يعزز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

تشرين يعزز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

عزز فريق تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على فريق عفرين في الجولة السادسة التي انطلقت اليوم وفاز فيها الوحدة على الفتوة والوثبة على الاتحاد وتعادل جبلة مع الكرامة والنواعير مع الشرطة والحرجلة مع الطليعة.

فعلى ملعب الحمدانية بحلب حقق تشرين فوزاً مهما على عفرين بهدف دون رد سجله كامل كواية في الدقيقة 68 ليواصل صدارة الفرق مبتعداً بنقطة واحدة فقط عن الوحدة الذي فاز على الفتوة بثلاثة أهداف لهدفين حيث سجل للوحدة علي رمضان وخالد المبيض ورأفت المهتدي في الدقائق 59 و62 وفي الدقيقة الأخيرة على التوالي بينما سجل هدفي الفتوة عدي جفال ومحمد زينو في الدقيقتين 68 و89.

كما فاز الوثبة على الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد تناوب على تسجيلها أنس بوطة في الدقيقة 24 وصبحي شوفان في الدقيقة 79 وعبد الرزاق البستاني في الوقت بدل الضائع وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الباسل في حمص.

وبالتعادل بهدف لمثله انتهى اللقاء الذي جمع النواعير مع الشرطة على الملعب البلدي في حماة حيث سجل حاتم النابلسي في الدقيقة 26 فيما أدرك منير بدر التعادل للنواعير بالدقيقة 69 بالنتيجة ذاتها تعادل الحرجلة مع الطليعة في مباراتهما على ملعب الجلاء بدمشق فجاء هدف الحرجلة في الدقيقة 50 عبر سليمان رشو بينما سجل زاهر خليل هدف الطليعة.

كما تعادل جبلة مع الكرامة في لقائهما على ملعب البعث في جبلة حيث تقدم جبلة أولاً في الدقيقة 23 من خلال حسن العويد وسجل الكرامة هدف التعادل عبر ابراهيم الزين في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وتختتم الجولة السادسة اليوم بلقاء وحيد يجمع حطين مع الجيش على أرض ملعب الباسل في اللاذقية.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشيلسي يسحق يوفنتوس

حقق تشيلسي فوزاً عريضاً على حساب ضيفه يوفنتوس بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور ...