آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » تصفيات مونديال 2026: الجزائر تقلب الطاولة على أوغندا وتستعيد توازنها

تصفيات مونديال 2026: الجزائر تقلب الطاولة على أوغندا وتستعيد توازنها

استعادت الجزائر توازنها بقلبها الطاولة على مضيفتها أوغندا محوّلة تخلفها إلى فوز (2-1) أمس الإثنين في نامبولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات الإفريقية لمونديال 2026 في كرة القدم.وكانت أوغندا البادئة بالتسجيل عبر مهاجم الزمالك المصري ترافيس موتيابا في الدقيقة العاشرة، لكن الجزائر قلبت الكفة في الثاني بواسطة لاعب وسط روما الايطالي حسام عوار (46) وسعيد بن رحمة مهاجم وست هام يونايتد الانكليزي الذي لعب معاراً مع ليون الفرنسي منذ مطلع العام الحالي حتّى نهاية الموسم (58).

 

 

وهو الفوز الأوّل للجزائر بقيادة مدربها الجديد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش وعوضت خسارتها مباراتها الرسمية الأولى بقيادته عندما سقطت أمام ضيفتها غينيا 1-2 الخميس.

وعززت الجزائر موقعها في الصدارة بانتصار ثالث رافعة رصيدها الى تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام بوتسوانا التي ارتقت إلى المركز الثاني مؤقتاً بفوزها على الصومال 3-1 في مابوتو عاصمة موزامبيق.

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فضية لسورية بالشطرنج ببطولة آسيا

أحرز لاعب منتخب سورية للشطرنج مازن فندي الميدالية الفضية ببطولة آسيا المقامة في كازاخستان. ونال فندي الميدالية الفضية بعد أن أحرز المركز الثاني بعد لاعب ايران ...