الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » تغييرات إدارية في جامعة طرطوس والدالي لـ«الوطن»: لتحسين واقع العمل وسد الشواغر

تغييرات إدارية في جامعة طرطوس والدالي لـ«الوطن»: لتحسين واقع العمل وسد الشواغر

فادي بك الشريف
أصدر رئيس جامعة طرطوس الدكتور عصام الدالي قرارات بإحداث تغييرات في عدد من المديريات المركزية والعاملين لشغل عدد من الوظائف الإدارية في الجامعة.
ونصت القرارات على تعيين د. ألفت عيسى وطفي مديراً لمركز ضمان الجودة، ولمى نديم علي مديراً لمديرية العلاقات العامة، ولؤي نديم يوسف مديراً لمكتب رئيس الجامعة، وصبا شعبان شعبان مديراً لمكتب مجلس الجامعة، ويارا سمير عيسى رئيساً لدائرة الديوان المركزي، وفؤاد سامي الغني رئيساً لدائرة كلية الآداب والعلوم الإنسانية، ولميس أحمد جحجاح أميناً للمعهد العالي للغات، وشعيب محمد حمدان أميناً للمستودع المركزي.
كما أصدر رئيس الجامعة مذكرة إدارية مستندة إلى القانون الأساسي للعاملين في الدولة وأحكام قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية، وتقضي بتشكيل لجنة مهمتها دراسة واقع عمل المديريات في رئاسة الجامعة، والواقعة ضمن مبنيي الرئاسة وكلية السياحة، واقتراح الحاجات والمستلزمات المادية والبشرية لها وإعادة توزيع هذه العناصر بما يحقق أكبر عائدية تنموية وخدمية للجامعة، ثم رفع التقرير اللازم لرئاسة الجامعة.
وفي تصريح لـ«الوطن» بيّن الدكتور الدالي أن هذه التغييرات تأتي ضمن إطار المصلحة العامة ولتحسين واقع العمل في المديريات وسد عدد من الشواغر وإحداث تنقلات معينة في آلية عمل المديريات، علماً أن عدداً من العاملين والمديرين أحيل على التقاعد.
«سيرياهوم نيوز-الوطن»
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ورشة إعلامية حول التحرير الالكتروني وأشكال التواصل في الإعلام الرقمي بطرطوس

فادية مجد:أقامت وزارة الإعلام مديرية الإعلام التنموي بالتعاون مع مكتب اليونسكو واللجنة الوطنية السورية لليونسكو ضمن مشروع المساهمة ورشة إعلامية حول التحرير الالكتروني وأشكال التواصل ...