الرئيسية » قضايا و تحقيقات » تقتل شقيقتها بهدف السرقة وشرطة الضمير تكشف التفاصيل

تقتل شقيقتها بهدف السرقة وشرطة الضمير تكشف التفاصيل

ناديا سعود :
خططت لقتل شقيقتها الكبيرة بالسن بالاشتراك مع شخص لسرقة مصاغها الذهبي وشرطة ناحية الضمير تكشف الجريمة حيث أخبر شقيق المغدورة (حمدة. س) الشرطة بوفاة شقيقته البالغة من العمر (76) عام، وأثناء الكشف على الجثة لاحظ شقيقها فقدان المغدورة للمصاغ الذهبي الذي كانت ترتديه وتبعثر أغراض المنزل ، مما آثار الشكوك بحدوث جريمة قتل.
ومن خلال التحري وجمع المعلومات، تم الاشتباه بالمدعوة (دعاء . ح) شقيقة المغدورة والتي كانت مقيمة معهما بالمنزل بموجب عقد آجار، وتم إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت أنها قامت بالتخطيط لسرقة المغدورة برفقة شخص يدعى (علي . ع)،والذي قام بدوره بدخول غرفة المغدورة ووضع وسادة على وجهها وخنقها حتى فارقت الحياة، ثم قام بسرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي وبعثرة أغراض المنزل.
ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المذكور (علي . ع) وضبط بحوزته المصاغ الذهبي المسروق وكمية من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق مع المقبوض عليهما من قبل فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق اعترفا بإقدامهما على التخطيط المسبق لقتل المغدورة وسرقة مصاغها الذهبي.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.

(سيرياهوم نيوز-الداخلية-الثورة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدل السفر إلى خارج سوريا نقلها إلى العالم الآخر.. سارق يعترف بجريمتي قتل

أعلنت وزارة الداخلية السورية أنها قبضت على سارق أظهر التحقيق أنه ارتكب جريمتي قتل بحق زوجته وامرأة أخرى وعد أن يساعدها على السفر إلى خارج ...