الرئيسية » مجتمع » تقليد أوسمة الإخلاص ل 94 أسرة شهيد بطرطوس

تقليد أوسمة الإخلاص ل 94 أسرة شهيد بطرطوس

 

برعاية السيد محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد كرّمت محافظة طرطوس بالتعاون مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين في القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة 94 أسرة من ذوي الشهداء، وتم تقليدهم أوسمة الإخلاص ضمن احتفالية أقيمت صباح اليوم في المركز الثقافي بطرطوس.

محافظ طرطوس في كلمةٍ له خلال الحفل أكّد أن لقاء ذوي الشهداء هو تكريم لنا وشرف عظيم نفخر به؛ وأننا نستلهم من شهدائنا دروس الوفاء والولاء، لأنهم جسدوا أعمق معاني البذل والعطاء عندما ضحوا بأنفسهم في سبيل الوطن، وستبقى ذكراهم راسخة، وسنبقى ننحني إجلالاً وإكباراً لهم ولعظيم تضحياتهم.

من جانبه اشار مدير مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين اللواء بسام بري أنّ طرطوس أنجبت رجالاً أشدّاء في وطن البطولة والكبرياء وتكريم ذوي الشهداء هو تكريم لكل مواطن سوري شريف ،

وألقى كلمة ذوي الشهداء زوجة الشهيد كمال يوسف اسماعيل عبّرت فيها عن فخرها واعتزازها باستشهاد زوجها واكدت مواصلة الطريق وتربية أولادها على حب الوطن والتضحية لأجله.

وتخلل الحفل الذي حضرته فعاليات عسكرية ودينية ورسمية عَرْض فيديو عن عظمة الشهادة والشهداء والاهتمام الكبير الذي أولاه السيد الرئيس بذويهم، وفقرات فنية لفرقة الفنون الشعبية لفرع اتحاد شبيبة الثورة .

 

 

 

(سيريا هوم نيوز2-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه

أقامت السفارة الإيرانية بدمشق اليوم حفلاً تأبينياً وسجل تعازٍ باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ومرافقيهما إثر حادث تحطم المروحية التي ...