آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » تكريم المتفوقين والناجحين في شهادتي الثانوية والتعليم الأساسي من ذوي الشهداء والجرحى باللاذقية

تكريم المتفوقين والناجحين في شهادتي الثانوية والتعليم الأساسي من ذوي الشهداء والجرحى باللاذقية

وفاء لالا

كرمت محافظة اللاذقية اليوم 139 طالباً وطالبة من المتفوقين والناجحين في شهادتي الثانوية والتعليم الأساسي من ذوي الشهداء والجرحى.

وقال محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم: “نحتفل اليوم بتفوق أبناء الشهداء والجرحى الذين بذلوا دماءهم من أجل سورية” مبيناً أن العلم سلاح لمواجهة الجهل والتخلف والاستمرار في البناء وإعادة والإعمار.

وقال عمران أبو خليل مدير التربية: إن التفوق هو ثمرة جهد الطالب والمعلم والأسرة التي تقوم بدور كبير في تهيئة الظروف المناسبة للدراسة والتفوق.

رامز حمامة رئيس مكتب ذوي الشهداء والجرحى أشار إلى أن أبناء الشهداء المتفوقين قامات نفتخر بها فرغم الظروف التي مروا بها أثبتوا من خلال تفوقهم أنهم يملكون الإرادة والعزيمة لإكمال مسيرة النصر.

وبينت الطالبة رهف يونس عيسى من خلال كلمة أبناء الشهداء أهمية التفوق ومعناه وخصوصاً بالنسبة لأبناء الشهداء الذين دفعوا دماءهم حفاظاً على الوطن.

وفي لقاء مع الجريحين إسماعيل يونس حميشة ومحمد سلمان كردة ذكرا أن تفوقهما نابع من إيمانهما بأهمية العلم باعتباره ركيزة للانتصار بعد أن أديا دورهما في الدفاع عن الوطن.

وقالت المتفوقتان مرام إبراهيم وسالي إسماعيل: إنهما بذلتا ما بوسعهما للحصول على التفوق وذلك لأهمية العلم ولكي يستمروا على نهج آبائهم الشهداء الذين بذلوا أرواحهم من أجل أبناء الوطن.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوزير سارة لوفد إعلامي روسي: تطوير التعاون الإعلامي ومواجهة حرب التضليل التي تستهدف البلدين

أكد وزير الإعلام في حكومة تسيير الأعمال عماد سارة خلال لقائه اليوم وفداً إعلامياً روسياً من وزارة الاتصال والتطوير الرقمي وعدد من وسائل الإعلام الروسية ...