الرئيسية » من المحافظات » تكريم 300 جريح من أبطال الجيش العربي السوري في طرطوس

تكريم 300 جريح من أبطال الجيش العربي السوري في طرطوس

سناء عبد الرحمن:
تقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم تم تكريم ٣٠٠ جريح من محافظة طرطوس، حيث أكد رئيس دائرة الجرحى في المحافظة ربيع إبراهيم أن ١٠٠ جريح حضروا التكريم وهناك ٢٠٠ آخرين لم يستطيعوا الحضور وسيصل تكريمهم إلى منازلهم حرصا منا على راحتهم بسبب صعوبة التنقل.
وخلال حفل التكريم ألقى (الجريح حسين قليح) كلمة باسم الجرحى ..شكر فيها القائمين على التكريم وأكد أن انتصار الوطن مبني على تضحيات أبنائه ولم يتردد أي منا في تقديم أغلى ما نملك لأجل وطننا الحبيب سورية.
من جهتهم عبر الجرحى المكرمين عن شكرهم لهذه اللفتة حيث قال الجريح سقراط أحمد أن مثل هذا التكريم يعني له الاهتمام والتقدير لما قدمناه من أجل وطننا الغالي ولو كان لديه القدرة لعاد إلى أرض المعركة ويعتبر أن الانتصار هو القضاء على الإرهاب أينما وجد ومن جانب آخر هو انتهاء الأزمات الاقتصادية وتأمين الحياة الكريمة لنا جميعاً.
كما قال الجريح حافظ أحمد من بانياس أن هذا التكريم ليس الأول بالنسبة لي وإننا نفتخر بهذه الإصابة ونعتبرها وسام شرف لأنها تدل على أننا مستعدون لتقديم أغلى ما نملك من أجل الوطن مؤكدين على إيمانهم بانتصار سورية بفضل تضحياتهم وبطولاتهم وصمودهم

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إغلاق محطة وقود ومخالفة 4 مخابز تموينية بريف دمشق

أغلق عناصر التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق محطة وقود في النبك بمخالفة تجميع البطاقات الإلكترونية والاتجار بالمادة وتم ضبط خزان لتوزيع المازوت على ...