آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تكريم 400 أسرة شهيد بحلب

تكريم 400 أسرة شهيد بحلب

قصي رزوق

كرمت محافظة حلب اليوم 400 أسرة شهيد خلال حفل أقامته بالتعاون مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين في صالة نقابة الفنانين.

وتخلل الحفل توزيع الشهادات والأوسمة على ذوي الشهداء وعرض فيلم وثائقي عن البطولات التي سطرها أبطال الجيش العربي السوري على كامل جغرافيا الوطن وتضحيات الشهداء التي صنعت النصر على الأعداء وقدم الشاب أمجد سعد الدين والشابة نايا نو فقرات شعرية من وحي المناسبة إضافة إلى عدة فقرات فنية وغنائية للفرقة الموسيقية بقيادة الفنان عبد الحليم حريري.

وبين محافظ حلب حسين دياب خلال كلمة له أهمية تكريم الشهداء الذين ضحوا بحياتهم ليبقى الوطن عزيزاً منيعاً لافتاً إلى أن التكريم يأتي تقديراً لتضحياتهم التي خطت دروب النصر وكانت نبراساً لبطولات الجيش العربي السوري لصنع الانتصارات.

ونوه مدير إدارة شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين اللواء بسام بري بدور ذوي الشهداء الذين جسدوا قيم الأصالة والانتماء وغرسوا في نفوس أبنائهم معنى الشهادة ليحيا الوطن وليستحقوا بجدارة وسام الفخر والاعتزاز ويكونوا أنبل بني البشر.

حضر حفل التكريم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور واللواء قائد المنطقة الشمالية واللواء قائد شرطة المحافظة.

 

سيرياهوم نيوز 6 سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة امرأة واصابة 25 آخرين نتيجة تدهور بولمان عند مفرق (بقرعونة ) بمنطقة مشتى الحلو

    تدهورت حافلة بولمان لنقل الركاب عند مفرق قرية يقرعونه في منطقة مشتى الحلو وهي في طريقها من حمص باتجاه مشتى الحلو وذكر مصدر ...