آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » توزيع سلل نظافة على الأسر النازحة من رأس العين إلى الحسكة

توزيع سلل نظافة على الأسر النازحة من رأس العين إلى الحسكة

وزعت جمعية اليمامة الخيرية بالتعاون مع مكتب المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية سلل نظافة عائلية للأهالي النازحين من مدينة رأس العين والمقيمين في مراكز الإيواء بمدينة الحسكة.

وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية سعيد الخضر لمراسل سانا أن توزيع السلل يندرج في إطار مشروع المياه والإصحاح البيئي المنفذ من قبل الجمعية ومكتب المنسق المقيم والذي يستهدف الأهالي النازحين من مدينة رأس العين وريفها الموجودين في مراكز الإيواء بمدينة الحسكة عبر توزيع سلل نظافة عائلية وإقامة حملات توعية صحية وجمع وترحيل القمامة وصيانة الحمامات والمغاسل في مراكز الإيواء.

يشار إلى أن مشروع المياه والإصحاح البيئي الذي انطلق في الثاني والعشرين من شهر شباط الماضي يستمر لمدة ستة أشهر حيث يتم كل شهر توزيع 1500 سلة نظافة عائلية تشمل مواد تنظيف وتعقيم على الأسر المستفيدة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الأوقاف يلتقي رؤساء دوائر معاهد الأسد لتحفيظ القرآن الكريم وتفسيره ومدرسي التفسير الجامع ورؤساء دوائر التعليم الشرعي 

عقد وزير الأوقاف الشيخ د. محمد عبد الستار السيد اجتماعاً ضم رؤساء دوائر معاهد الأسد لتحفيظ القرآن الكريم وتفسيره ومدرسي التفسير الجامع للقرآن الكريم ورؤساء ...