آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » توفير كل مستلزمات مرحلة تقديم طلبات الترشّح لانتخابات الادارة المحلية بطرطوس

توفير كل مستلزمات مرحلة تقديم طلبات الترشّح لانتخابات الادارة المحلية بطرطوس

ترأس محافظ طرطوس عبد الحليم عوض خليل صباح اليوم اجتماعا موسعاً في مبنى المحافظة  للتأكد من مدى توفّر كافة مستلزمات المرحلة الاولى من انتخابات مجالس الإدارة المحلية وهي مرحلة تقديم الطلبات.

و شدد المحافظ خلال الاجتماع على كوادر لجان المؤازرة  التحلي بروح الوطنية و المسؤولية و بما يليق بهذا الاستحقاق الوطني و تقديم كافة التسهيلات للإخوة الراغبين بالترشح و بما ينسجم مع القوانين و الأنظمة.

ثم قام المحافظ يرافقه رئيس اللجنة القضائية الفرعية للانتخابات بطرطوس بجولة تفقدية على مقرات استلام طلبات المرشحين  للتأكد من الجهوزية التامة وحسن سير عملية استلام الطلبات.

نشير الى انه تم تشكيل لجان من كوادر الأمانة العامة وضعت  تحت تصرف اللجان القضائية الفرعية بما يضمن حسن سير المرحلة الأولى من انتخابات مجالس الإدارة المحلية .

حضر الاجتماع السادة القضاة  أعضاء اللجان القضائية الفرعية ، امين عام المحافظة ، رؤساء و أعضاء لجان المؤازرة في الأمانة العامة.

(سيرياهوم نيوز3-الوطن اون لاين5-8-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللجنة الوزارية لتتبع المشاريع التنموية في حمص تعقد اجتماعاً موسعاً … وزير التعليم العالي لـ«الوطن»: التركيز على المشاريع الاستثمارية والإنتاجية التي تؤمن موارد للدولة والأولوية للتي نسب إنجازها تزيد على 70 بالمئة

عقدت اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في محافظة حمص والمؤلفة من وزيري التعليم العالي الدكتور بسام إبراهيم والموارد المائية الدكتور تمام رعد ...