الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » جمعية البر والخدمات الاجتماعية بتدمر تقدم مبادرات خيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك

جمعية البر والخدمات الاجتماعية بتدمر تقدم مبادرات خيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك

 عدنان الخطيب

بعد توقف نشاطاتها لمدة ست سنوات تقريباً جراء الاعتداءات الإرهابية باشرت جمعية البر والخدمات الاجتماعية بتدمر بعد إعادة تفعيلها ضمن مقر مؤقت في حمص ولأول مرة بتقديم مبادراتها الخيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة لتخفيف الأعباء المادية عنها كنوع من التكافل الاجتماعي.

وأوضح رئيس الجمعية علي سليمان في تصريح لمراسل سانا أنه تم توزيع نحو 150 سلة غذائية بدعم من غرفة صناعة حمص لأهالي مدينة تدمر المحتاجين المقيمين في محافظة حمص الذين هجرهم الإرهاب مشيراً إلى أن الجمعية سوف تستمر في تقديم المساعدات الإنسانية للأسر المحتاجة حيث يتوقف ذلك على استمرار تقديم التبرعات التي يقدمها أصحاب الأيادي البيضاء.

ولفت سليمان إلى أن الجمعية ستعمل مستقبلاً عند عودتها إلى مقرها في مدينة تدمر على استثمار عقاراتها وصالاتها بغية تعميم الفائدة على أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبادرات مستمرة على دروب الخير للعمل الأهلي

 مريم إبراهيم:بهدف الاستمرار في تقديم العون والمساعدة المجتمعية بجميع أشكالها للشرائح المستحقة في مختلف المحافظات والمناطق المحتاجة تستمر العديد من مؤسسات المجتمع الأهلي وجمعياته الخيرية ...