الرئيسية » ثقافة وفن » جورجينا رزق.. ملكة جمال لم يخطف العمر جاذبية ملامحها

جورجينا رزق.. ملكة جمال لم يخطف العمر جاذبية ملامحها

نشر الفنان اللبناني وليد توفيق عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة تجمعه بزوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق. وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة مؤكدين أن جورجينا ما زالت جميلة على الرغم من تقدمها بالعمر.

 

جورجينا رزق.. ملكة جمال

فيما كان للبعض رأي آخر، قائلين إن العمر قد غير قليلا من ملامحها، إذ بدت التجاعيد واضحة على وجهها.

 

وأكد آخرون أن ما ميز جمال جورجينا اليوم هو عدم خضوعها لأي عمليات تجميل التي أفسدت جمال كثيرات من نساء جيلها وجعلتهن يبدين أكبر عمرا.

 

وجورجينا رزق، هي عارضة أزياء وممثلة لبنانية حصلت على لقبي ملكة جمال لبنان 1970 وملكة جمال الكون 1971، من والد لبناني وأم مجرية.

 

تزوجت من علي حسن سلامة الذي لُقّب من قبل الصهاينة بالأمير الأحمر والذي اغتيل في 1979 من قبل الموساد الإسرائيلي، وأنجبت منه ابنها “علي”، لتتزوج بعده من الفنان وليد توفيق عام 1990 وتنجب منه ابنها الثاني “الوليد” وابنتها “نورهان”.

 

وعلى صعيد مختلف كشفت العديد من المصادر أن شركة الصباح للإنتاج بصدد إنتاج مسلسل عن حياة علي حسن سلامة يحمل اسم “الأمير الأحمر” وسيجسد دوره الفنان السوري تيم حسن، وأضافت هذه المصادر أن هناك ترجيحات حول التعاقد مع ملكة جمال لبنان 2019 ماريا رعيدي، لتجسيد دور جورجينا رزق وذلك بسبب الشبه الكبير بينهما الذي أثار جدلًا واسعًا عند حصول رعيدي على اللقب.

 

 

 

سريا هوم نيوز /4/  فوشيا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعريف بالجوانب التعليمية والقانونية لمعاهد تعليم الموسيقا ضمن ملتقى طرطوس الموسيقي الرابع

فاطمة حسين الجوانب التعليمية والشروط الفنية والقانونية الإدارية الواجب توافرها في المعاهد والمراكز الخاصة لتعليم الموسيقا كانت محور الندوة التي استضافها المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس ...