آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » حطين في مواجهة تشرين في أبرز مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم

حطين في مواجهة تشرين في أبرز مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم

يلتقي حطين مع تشرين بعد غد في ديربي اللاذقية ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي ستجمع أيضا الوحدة مع الكرامة والنواعير مع الجيش والشرطة مع الاتحاد والوثبة مع الفتوة وعفرين مع الطليعة والحرجلة مع جبلة.

مدرب فريق تشرين طارق جبان قال في تصريح لـ سانا “إن فريقه استعد لهذه المباراة وسيخوض اللقاء بصفوف كاملة وعينه على الفوز ولا سيما بعد تعادله في الجولتين الثانية والثالثة مع الشرطة والنواعير وسيركز على الضغط الهجومي منذ البداية للتسجيل المبكر رغم أن المباراة لن تكون بتلك السهولة لأنها مباراة ديربي ولها حساسية خاصة”.

بدوره لفت مدرب حطين عبد الناصر مكيس أيضا إلى صعوبة المباراة فأشار إلى أن فريق تشرين لديه مفاتيح لعب قوية نعرفها بشكل جيد وسنعمل على تعطيلها وإغلاق منطقتنا.. وثقتنا كبيره بلاعبينا بتقديم أداء إيجابي وتحقيق الفوز.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الرابعة يلتقي النواعير مع الجيش على أرض الملعب البلدي في حماة بينما يغادر الطليعة إلى حلب لملاقاة عفرين.

مدرب النواعير خالد حوايني أوضح أن المباراة ستكون صعبة على فريقه لأنه سيواجه فريقا قويا ومنظما لديه لاعبون متميزون وهو من المرشحين لإحراز اللقب هذا الموسم مبينا أن نتائج النواعير في الجولات الماضية لم تكن مرضية ولا تلبي طموحنا ولكننا نسعى للتعويض في المراحل المقبلة التي تتطلب تركيزا أكبر من أجل تحسين موقعنا على سلم الترتيب.

من جهته بين مدرب الطليعة فراس قاشوش ان الفريق لم يقدم المستوى المطلوب في الجولة الماضية وخسر نقاطا مهمة على أرضه لذلك سندخل مباراتنا القادمة مع عفرين من أجل لتعويض مضيفا أن إمكانات لاعبي فريقه  كبيرة ولكنه بحاجة لمزيد من الوقت والتدريبات والمباريات لتحقيق الانسجام أكثر فيما بينهم وبالتالي تحقيق نتائج إيجابية تليق بسمعة النادي.

وسيكون الوحدة في مواجهة الكرامة بدمشق حيث أشار مدرب الكرامة عبد القادر الرفاعي إلى أن فريقه تحضر جيدا لهذا اللقاء لمواصلة حصد النقاط والبقاء في الصدارة التي يتقاسمها مع الوحدة مبينا أن عودة لاعبي فريقه الذين كانوا مع المنتخب الأول ستعطي دفعا إيجابيا لبقية اللاعبين لتقديم الأداء المطلوب وتحقيق الفوز المنشود.

ويتساوى الوحدة والكرامة بصدارة الترتيب ولكل منهما 7 نقاط وتأتي فرق الجيش وتشرين والوثبة وجبلة في المراكز الثاني والثالث والرابع ولكل منهم 5 نقاط فالشرطة وحطين ولكل منهما 4 نقاط والحرجلة 3 نقاط والاتحاد والفتوة والنواعير نقطتين لكل منهم فالطليعة وعفرين ولكل منهما نقطة واحدة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبول استقالة اتحاد كرة القدم وتكليف لجنة مؤقتة

محمد الخاطر خلال اجتماعها الاستثنائي الذي عقدته اليوم بمقر اتحاد كرة القدم بدمشق صدقت الجمعية العمومية للاتحاد السوري لكرة القدم على استقالة رئيس وأعضاء اتحاد ...