آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » حمامات السباحة… الأغرب والأكثر إثارة في العالم

حمامات السباحة… الأغرب والأكثر إثارة في العالم

يرغب محبّو السباحة في فصل الصيف بارتياد المسابح عوضاً عن السباحة في المحيطات والبحار، وإذا كنت من هواة السفر واستكشاف كل ما هو غريب اطلع على أغرب سبعة مسابح في العالم:

1- أكبر مسبح
أكبر مسبح في العالم، يبلغ طوله أكثر من ألف متر، يقع على بعد بضعة كيلومترات من المحيط الهادئ، إنها في الأساس بحيرة اصطناعية شفافة مع مياه صافية.


2- المسبح الأكثر إبداعاً
الحدائق الاستوائية الغريبة، والغابات البرية الجامدة ، والمعبد البوذي القديم – كل هذا يمكنك رؤيته بأم عينيك أثناء السباحة في مسبح من طابقين في فندق Ubud Hanging Gardens Hotel في جزيرة بالي، يتألف الفندق من 38 فيلا، لكل منها مسبح خاص به ، ولكن المسبح البانورامي المشترك لا يزال أكثر المناظر الخلابة والشعبية بين السياح.


3-أطول مسبح على السطح
يقع في فندق مارينا باي ساندز سكاي بارك في سنغافورة، ويبلغ طوله 150 متراً.


4- أعمق مسبح في العالم
تم بناء “Y-40” ، وهو ما يطلق عليه أعمق مسبح في العالم ، من قبل إيمانويل بواريتو ويقع في إيطاليا، لمحبي الغوص العميق، هناك حواف وكهوف خاصة في الأعماق المتوسطة.

5– أروع مسبح كهف
على عكس معتقداتنا، الكهوف ليست دائماً مظلمة ورطبة وباردة. في أحد الكهوف البركانية الطبيعية في جزيرة سانتوريني اليونانية، يوجد بركة تحصل على الكثير من ضوء الشمس خلال النهار.
إضافة إلى الجدران البيضاء للكهف المهدئة إلى ذلك، وستحصل على تأثير مريح للغاية.


6- المسبح الأكثر مستقبلية
يمكنك الاستمتاع بالحمامات الحرارية في فندق Aqua Dome النمساوي، والسباحة في الهواء الطلق على مدار السنة، حتى عندما يكون الثلج يتساقط، درجة حرارة الماء هنا ثابتة 34-36 درجة مئوية، كميزة إضافية، يشبه الشكل المستقبلي لهذه المسابح سفن الفضاء الغريبة.


٧- المسبح اللانهائي
يبدأ مجمع فندق جزيرة رانغالي اللانهاية في جزر المالديف على شاطئ الجزيرة ويبدو أنه لا ينتهي، ويتجاوز الأفق، ويتجمع بسلاسة مع المحيط الهندي.
أثناء السباحة فيها، سيكون لديك الشعور كما لو أنك تسبح في المحيط ولكن دون الأسماك حولها.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الثورة 17/9/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كتاب يؤرخ للمسرح الإغريقي والروماني

عمار النعمة: “تاريخ المسرح تاريخ الحياة، يكاد أن يكون قد بدأ مع الحياة المجتمعية، وربما كان أداة التفاهم الأولى بين بني البشر” . تاريخ المسرح” ...