الرئيسية » من المحافظات » حملة النظافة العامة مستمرة في مناطق وأرياف محافظة اللاذقية

حملة النظافة العامة مستمرة في مناطق وأرياف محافظة اللاذقية

 نعمان برهوم:
تتواصل أعمال الورشات ضمن حملة النظافة التي أطلقتها المحافظة في مختلف الوحدات الإدارية بإشراف مديرية النفايات الصلبة بالأمانة العامة للمحافظة.
حيث أوضح المهندس عمار قصيري مدير إدارة النفايات الصلبة في اللاذقية أنه تم وضع جميع آليات الشركات المشاركة في الحملة تحت تصرف مديرية الخدمات الفنية لحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال المطلوبة والتنسيق والمتابعة اليومية مع مديرية إدارة النفايات الصلبة للقيام بالحملة على مستوى المحافظة.


وأشار أن الحملة ستتم بالتعاون ايضا مع كافة الوحدات الإدارية وتشمل المحاور الرئيسية وترحيل المكبات العشوائية..مبينا أنه ضمن الحملة نفذت المديرية أعمال تنظيف مدخل /مدينة اللاذقية وأتوستراد الجامعة والكورنيش الغربي وشارع المغرب العربي وأتوستراد الثورة والطريق من دوار رأس الشمرا باتجاه مشقيتا /..إضافة إلى الأعمال الدورية في الأحياء.
هذا وتتابع الورش أعمالها في حملة النظافة حيث شملت الأعمال بلديات /فديو.. وديروتان القرداحة .. وكرسانا .. والقنجرة .. وام الطيور ..وحميميم .. وبرج إسلام .. وزغرين .. وطريق القرداحة .. والشير .. وطريق المراسم .. ومدينة الحفة/ إضافة إلى استمرار الأعمال اليومية في كافة الوحدات الإدارية ومجالس المدن.
إضافة إلى ذلك تم في بلدية متور تنفيذ حملة نظافة للطرق الرئيسية والفرعية وترحيل المكبات العشوائية ..فيما تركزت الحملة في بلدية الشير على تقليم الأشجار المتعدية على طريق الحفة.

كما تستمر الورشات بأعمال تنظيف أتوستراد اللاذقية طرطوس ضمن أعمال فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية.
ويشار أن الحملة تستمر 15 يومياً بهدف توفير نظافة شاملة تستهدف كافة الوحدات الإدارية بهدف تحسين الواقع الخدمي والارتقاء بمستوى النظافة فيها.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفقاً للشؤون المدنية بالسويداء..عدد سكان المحافظة يتجاوز 562 ألفاً وعدد الأسر يتجاوز 166 ألف أسرة

*سهيل حاطوم بيّن تقرير صادر عن مديرية الشؤون المدنية بالسويداء أن عدد سكان المحافظة بلغ / 562262/ ألف نسمة وذلك حتى نهاية عام 2020 , ...