الرئيسية » منوعات » حيلة طريفة لتحقيق أمنية جدهم العجوز..!!!

حيلة طريفة لتحقيق أمنية جدهم العجوز..!!!

لم تتوان أسرة صينية فى تنفيذ أمنية جدها العجوز الذى تخطى عامه التسعين، وكان يتمنى أن يقود سيارة، ورغم تأكد أسرته من صعوبة تحقيق أمنيته لعدم قدرته على التحكم فى محركات السيارة، إلا أنها تحايلت على عجز الجد من خلال إيحائه بقيادة السيارة وإدخال السرور على قلبه، وشارك الأحفاد فى تنفيذ أمنية الجد الذى بدت عليه ملامح السعادة.
فقد أراد المسن أن يتعلم كيفية قيادة السيارة وهو فى سن متقدم لكنه لم يستطيع ذلك، ورفض أفراد اسرته هذا أيضا قلقا على صحته وعدم قدرته على القيادة، ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية، فيديو للجد وهو يجلس داخل السيارة وبجانبه زوجته ويقوم أطفال أسرته بهز الأغصان وعصى الخيزران على جانبى السيارة.
وبدا العجوز فى حالة سعيدة والأغصان تتحرك بجانب النوافذ أثناء جلوسه على عجلة القيادة لمحاكاة القيادة، وكان يشعر وكأنه يقود سيارة بشكل حقيقى واستمتعوا جميعا بهذه الفكرة التى عبرت فيها الأسرة عن حبها للجد ورغبتها فى تنفيذ حلمة لكن دون الإضرار بصحته.

31.jpg

وفى واقعة أخرى لكنها ليست متفائلة، استأجر مسن صيني يبلغ من العمر 79 عاما، ويعانى من مرض السرطان، عمالا لحفر قبره ودفنه حيًا بعد أن فقد كل أمل في التعافي من مرضه الشديد، وتأتى رغبته هذه حتى لا يكون عبئا على أولاده أو زوجته، وبالفعل جلس الرجل داخل القبر راغبًا في الموت.
أن الرجل المسن يعاني من الألم بعد خضوعه للعديد من العلاجات لمحاربة سرطان الغدد الليمفاوية، فإنه مع استمرار تدهور صحته، حاول المريض في النهاية إنهاء حياته لتجنب أن يكون عبئًا على زوجته وأطفاله.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كارمن لبّس: أنا ممثلة ولستُ نجمة

ترى الفنانة اللبنانية كارمن لبّس أنها من أهم خمس فنانات في الوطن العربي، مشيرة إلى أن أجرها لا بد أن يكون الأعلى في أي عمل ...