آخر الأخبار
الرئيسية » شكاوى وردود » خدمات مهملة في الجزيرة ب 4 بضاحية الأسد

خدمات مهملة في الجزيرة ب 4 بضاحية الأسد

سمر حمامة :

يعاني سكان الجزيرة ب 4 في ضاحية الأسد بريف دمشق من الخدمات المهملة والتي تطال الشوارع والطرقات والأرصفة والإنارة الليلية الغائبة عن الجزيرة .
وحسب الشكوى الواردة يطالب السكان من بلدية الضاحية في ضرورة تحسين الخدمات المطلوبة وخاصة تعبيد وصيانة الشوارع ، و لحظ حديقة ضمن المساحات الواسعة الموجودة بعد أن قامت البلدية بترحيل الردميات والأنقاض منها .
للاطلاع على واقع الشكوى الواردة تواصلنا مع السيد محمد اسماعيل رئيس بلدية ضاحية الأسد ، فبيّن أن موضوع تزفيت الشوارع في الجزيرة ب 4 قيد التصديق بعد أن تم رفع مشروع تزفيت الطرقات والشوارع وتبديل الأرصفة ، مشيراً إلى قيام مؤسسة مياه ريف دمشق حالياً بعملية تبديل خطوط المياه القديمة في الجزيرة بقيمة 46 مليون ليرة ، ليتم بعدها المباشرة بمشروع التزفيت .
وأضاف : إن وجود حديقة في الجزيرة ضمن أي مساحة واسعة تتطلب تأمين السقاية للغراس المزروعة ، وهذا الموضوع مؤجل ، لاسيما وأن البلدية ليس لديها صهريج مياه لأغراض السقي وغيرها .
أما بالنسبة لموضوع الإنارة الليلية في الشوارع فهناك مشروع لتبديل كافة الأجهزة المعطلة وصيانة الباقي خلال الشهر القادم

(سيرياهوم نيوز-الثورة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسطوانة غاز كل ١٠٠ يوم في حمص.. وعضو مكتب تنفيذي يشرح ويعتذر.. ويقترح

“عادت حليمة إلى عادتها القديمة”، وعادت مدة استلام أسطوانة الغاز إلى المئة يوم تقريباً في حمص ونشطت تجارة تعبئة الغازات الصغيرة، حتى وصل سعر الكغ ...