آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » خلال معسكره في الإمارات… منتخب سورية لكرة القدم يلتقي نظيره الأردني بعد غد

خلال معسكره في الإمارات… منتخب سورية لكرة القدم يلتقي نظيره الأردني بعد غد

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم للرجال نظيره الأردني بعد غد في مباراة ودية خلال معسكره التدريبي الحالي بدولة الإمارات العربية المتحدة في إطار تحضيراته لاستئناف تصفيات كأس آسيا وكأس العالم التي ستنطلق في آذار المقبل.

وهذه المباراة هي الودية الثانية لمنتخبنا خلال معسكره الحالي بعد لقاء نظيره الأوزبكي أمس الأول حيث انتهى اللقاء بفوز منتخبنا بهدف دون رد كما أنها الثانية لمنتخبنا خلال عام كامل بسبب جائحة كورونا.

ويواصل منتخبنا تحضيره للمباراة المقبلة عبر حصص تدريبية مكثفة بإشراف المدرب التونسي نبيل معلول الذي ركز فيها على رفع اللياقة البدنية والتمرينات التكتيكية والمهارات الفردية بالتوازي مع تدريبات مكثفة لحراس المرمى بإشراف المدرب ماهر بيرقدار.

معلول ابدى رضاه عن أداء المنتخب في مباراته مع المنتخب الأوزبكي ويرى في الوقت ذاته أن العامل البدني بحاجة إلى الاهتمام أكثر وهو شيء طبيعي وذلك بسبب الغياب الطويل عن خوض المباريات الدولية.

وبدأ منتخبنا معسكره في الإمارات الأحد الماضي بعد سلسلة من المعسكرات التدريبية المحلية في دمشق وحلب واللاذقية علما أنه يتصدر مجموعته بالتصفيات برصيد خمس عشرة نقطة حصدها من خمس مباريات.

محمد الرحيل

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا “معلومات أمنية حساسة” تتعلق بأولمبياد باريس في الحقيبة المسروقة

طمأن مكتب المدعي العام في باريس الأربعاء أنه لا توجد “معلومات أمنية حساسة” خاصة بالألعاب الأولمبية المقررة الصيف المقبل في العاصمة الفرنسية، في وحدة الذاكرة ...