الرئيسية » أخبار الميدان » دخول رتل من 25 شاحنة وعربة همر تابعة لقوات الاحتلال الأمريكية إلى ناحية اليعربية بريف الحسكة الشرقي

دخول رتل من 25 شاحنة وعربة همر تابعة لقوات الاحتلال الأمريكية إلى ناحية اليعربية بريف الحسكة الشرقي

واصلت قوات الاحتلال الأمريكية انتهاكها القانون الدولي وأدخلت اليوم قافلة شاحنات محملة بمعدات ومواد لوجستية جديدة لدعم قواتها وتحصين نقاطها وقواعدها غير الشرعية في منطقة الجزيرة السورية.

ونقلت مصادر أهلية في ناحية اليعربية لمراسلة سانا أن رتلاً من 25 شاحنة نقل وعربات همر تابعة لقوات الاحتلال الأمريكية دخل إلى مطار خراب الجير العسكري غير الشرعي في ناحية اليعربية وذلك لتعزيز نقاط احتلالها وتقديم الدعم للمجموعات المسلحة التي تدعمها وترتبط بأجنداتها الاستعمارية في المنطقة.

إلى ذلك لفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال أخرجت أمس عدداً من الآليات وعربات الهمر المعطوبة من مطار خراب الجير ونقلتها إلى الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي مع شمال العراق.

وأدخلت قوات الاحتلال الامريكية أمس الأول شاحنتين محملتين بمواد وتعزيزات لوجستية وعسكرية إلى حي غويران بمدينة الحسكة برفقة آليات مجهزة بأنظمة رادار وأجهزة اتصال وتشويش وذلك لإقامة نقاط عسكرية ومقرات لها في عدد من المباني الحكومية التي احتلتها مجموعات “قسد” التي تأتمر بأمرها وتتلقى الدعم المباشر منها.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مناورات عسكرية سورية – روسية مشتركة تحاكي صد هجوم بحري

عرضت وزارة الدفاع الروسية، أمس، لقطات من تدريبات عسكرية مشتركة مع الجيش العربي السوري تحاكي هجوما من البحر الأبيض المتوسط.ونشرت الوزارة، لقطات من التدريبات أظهرت ...