آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » دش ذكي حساس لكمية الماء

دش ذكي حساس لكمية الماء

أنشأت المصممة ناتاشا دش ذكي وتفاعلي يستخدم أرضية حساسة للضغط لإيقاف تدفق الماء عند الانتهاء من الاستحمام.
ويتكون النظام من دش فعلي ثبت على سقف الحمام، ووحدة تحكم بيضاء أنيقة تحمل الألواح، ودش يدوي، بالإضافة إلى لوحة حساسة للضغط على الأرض. ولبدء الاستحمام، تحتاج ببساطة إلى تدوير اللوحة المركزية، ويمكنك تدويرها على أي من الجانبين للتحكم في حجم الماء.
فان اللوحة المركزية محاطة بلوحة ملونة، ويمكن استخدامها للتحكم في درجة حرارة الماء. وعندما يتم تدوير اللوحة جهة اليسار، تتحول وحدة التحكم إلى اللون الأحمر، مما يشير إلى أن الماء أصبح ساخنًا الآن، وعند تدويرها جهة اليمين، تتحول وحدة التحكم إلى اللون الأزرق وتشير إلى كثافة الماء البارد.
وتم تجهيز الأرضية بلوحة حساسة للضغط، وبمجرد صعودك على هذه اللوحة، تتعرف وحدة التحكم الموجودة على الحائط عليك على الفور، وتضيء للترحيب بك، وبمجرد خروجك من اللوحة الحساسة للحصول على بعض الصابون أو الشامبو، أو للقيام بأنشطة أخرى، يتم قطع تدفق المياه على الفور، مما يمنع أي هدر زائد للمياه.
وبمجرد صعودك إلى اللوحة مرة أخرى، يستشعر الدش الذكي وزنك ويبدأ تدفق المياه مرة أخرى، ويتم إيقاف الدش تلقائيًا بعد خمس دقائق من عدم النشاط

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصين تطلق قمراً صناعياً جديداً

أطلقت الصين بنجاح اليوم قمراً صناعياً جديداً من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الصناعية بمقاطعة شانشي شمال البلاد. وذكرت وكالة شينخوا الصينية أنه تم إطلاق القمر ...