الرئيسية » الرياضة » دمشق تستضيف البطولة العربية الاحترافية للكيك بوكسنغ

دمشق تستضيف البطولة العربية الاحترافية للكيك بوكسنغ

 

بهدف التحضير للبطولة الاحترافية العربية القادمة التي ستستضيفها دمشق في أيار القادم يقوم رئيس الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ باسم الشاعر بزيارة إلى سورية خلال الأيام القادمة للاجتماع والتنسيق مع الاتحاد السوري للكيك بوكسنغ للعمل على إنجاح البطولة وبحث مواضيع تخص عمل و مستقبل اللعبة، وحول هذه الزيارة أكد خالد حجي أمين السر المساعد للاتحاد أن
هذه الزيارة تأتي في إطار التحضير والتشاور في كل ما يخص البطولة العربية القادمة والتي ستقام على هامشها دورات تدريبية وتحكيمية، وأضاف بأن استضافة البطولة لها أهمية كبيرة جداً، خاصة أنها تأتي بعد انقطاع المشاركات الخارجية وتوقف لاعبينا عن الاحتكاك العربي والإقليمي وستشكل فرصة كبيرة لرفع جاهزية منتخبنا الوطني والوقوف على مستواه الفني الحقيقي.
ولفت حجي إلى أن هذا العام سيكون مليئاً بالنشاطات بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا، وسنقوم بالتحضير المناسب من أجل ضمان نجاح بطولة الشباب التي ستقام في اللاذقية في آذار القادم بعد توقف هذه البطولة وتأجيلها لعدة مرات.
كما أثنى حجي على عمل الاتحاد الذي أسس قاعدة متينة، ووضع قوانين ضمن استراتيجية ممنهجة إضافة إلى التخصص بالستايلات من أجل صنع أبطال من خامات واعدة وخبرات عالية المستوى للمشاركة في المحافل الدولية والإقليمية كما عمل الاتحاد بشغف على تأهيل كوادره من خلال الدورات المركزية والفرعية التخصصية لجميع الكوادر، إضافة إلى دورات الصقل للمدربين والحكام.
وعبر الحجي في ختام حديثه عن رضاه الكامل عن المستوى المتميز والمنافسة القوية والإثارة والندية التي ظهر بها لاعبونا في بطولة الجمهورية للرجال والسيدات التي أقيمت مؤخراً في حلب، والتي أفرزت مواهب وخامات واعدة لأبطال المستقبل بعد أن شهدت البطولة مشاركة واسعة لمعظم محافظات القطر وهيئتي الجيش والشرطة وحققت نجاحاً كبيراً في كافة المستويات.

علاء حسن

سيرياهوم نيوز 6-الثورة أون لاين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل المرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

أعلن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم تأجيل المرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز إلى موعد يحدد لاحقاً. وحسب بيان للاتحاد على صفحته الرسمية على فيس ...