آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » دي نيرو: ترامب «مهرّج»!

دي نيرو: ترامب «مهرّج»!

فجأة، هاجم المخرج والممثّل الأميركي روبرت دي نيرو (80 عاماً)، أمس الثلاثاء الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب أمام عدسات الكاميرا على مقربة من محكمة نيويورك، واصفاً إيّاه بـ «المهرّج» الذي قد يصبح «طاغية».وقال النجم الهوليوودي الداعم للرئيس الحالي جو بايدن: «أعيش في هذا الحي وأحب هذه المدينة ولا أريد أن أراها مدمّرة»، مضيفاً أنّ ترامب «لا يريد تدمير هذه المدينة فقط، بل البلد برمّته، وربّما يدمّر العالم في نهاية المطاف».

وتابع بطل فيلم Heat: «لقد نسينا دروس التاريخ التي أظهرت مهرّجين آخرين لم يؤخذوا على محمل الجد، حتى أصبحوا دكتاتوريين عنيفين». وشدّد الفنان الذي سيظهر في إعلان لحملة الديموقراطيين أنّه «مع ترامب، لدينا فرصة ثانية، ولم يعد الأمر مزحة. لدينا فرصة لإيقافه عن طريق التصويت ضده، مرة واحدة وبشكل نهائي».

وشجّع دي نيرو الناس على التصويت لبايدن، معتبراً أنّها الطريقة الوحيدة للحفاظ على «حرياتنا وإنسانيتنا».

علماً أنّه تولّى إعداد هذا الخطاب فريق حملة بايدن، تزامناً مع انعقاد جلسة ضمن محاكمة ترامب، المرشّح المفترض للحزب الجمهوري، في قضية شراء صمت نجمة الأفلام الإباحية السابقة ستورمي دانيالز.

وسبق أن سخر دي نيرو من ترشّح ترامب في عام 2016، قائلاً: «الموضوع بمثابة مزحة، مهرّج يترشّح للرئاسة».

الوسوم:

هوليوود، الولايات المتحدة، روبرت دي نيرو، دونالد ترامب.

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أدباء واجهوا الظلم .. فكانوا شعلة حق لا تغيب

عبر التاريخ ثمة مبدعين حقيقيين استجابوا لنداء المرحلة، ولمشاعر غَزَلَتها ظروف الاحتلال، فواكبوا الأحداث وكتبوا عنها ووثقوها فكانت كلماتهم وإبداعاتهم أقوى من الرصاصة التي يطلقها ...