آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » رئيس نادي الساحل: متفائل بمباراة الوثبة

رئيس نادي الساحل: متفائل بمباراة الوثبة

ممدوح علي

 

كشف لـ«الوطن» الكابتن ياسر ملحم رئيس نادي الساحل أن خسارة مباراة الساحل مع الحرية مثلها مثل خسارة أي مباراة، والكلام الذي يقال بأن مباراة الحرية مصيرية وخسارتها كانت كارثية على النادي كلام خاطئ لأن مرحلة الإياب في بدايتها وهناك عشر مراحل لنهاية الدوري وكل الفرق متقاربة بالنقاط.

 

وتابع حديثه: يجب أن نغلق ملف مباراة الحرية بسلبياتها ونفتح صفحة جديدة قبل مباراة الوثبة القادمة التي ستقام يوم الجمعة المقبل على أرضنا وبين جمهورنا والتي سيلعب فيها فريقنا مكتمل الصفوف بعد أن تكون قد انتهت العقوبات الانضباطية بحق بعض اللاعبين الذين غابوا عن لقاء الحرية الأخير.

 

وأضاف: كلي ثقة بلاعبي فريقي بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الوثبة من أجل عودة الثقة للاعبينا وأي فوز يدفعك مباشرة نحو الأمام لتقارب النقاط كما ذكرت في بداية حديثي.

 

وختم بالقول: أنا متفائل بمباراة الوثبة ويجب أن نكون الجميع – إدارة وجمهوراً ولاعبين – يداً واحدة من أجل عودة الانتصارات والروح للفريق.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نانسي معمر : نعمل على أن تكون كرة قدم السيدات بـأبـهى صــــورة

وجه رياضي مثقف، مفعم بالحيوية والنشاط ، تحتضن ذكريات الماضي وتألق الحاضر وأمل المستقبل، إنها نانسي معمر عضو اتحاد كرة القدم والمسؤولة عن ملف تطوير ...