آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » رخصة تأهيل لمشروع سياحي في السويداء بكلفة نحو مليار ليرة

رخصة تأهيل لمشروع سياحي في السويداء بكلفة نحو مليار ليرة

سهيل حاطوم

منحت وزارة السياحة رخصة تأهيل سياحي لمشروع سياحي جديد في السويداء بكلفة بلغت نحو مليار ليرة ليرتفع إجمالي المشروعات السياحية التي تم منحها رخص الإشادة والتأهيل السياحي في المحافظة خلال العام الجاري إلى 19 مشروعا سياحيا بكلفة نحو 16 مليار ليرة.

مدير سياحة السويداء يعرب العربيد أوضح لـ سانا أن المشروع تصنيف نجمتين وبطاقة استيعابية إجمالية تبلغ 75 كرسي إطعام ويؤمن العديد من فرص العمل لخريجي المعاهد السياحية والثانويات الفندقية والمختصين في القطاع السياحي ويسهم بتلبية متطلبات سوق العمل السياحي.

وبين أن المشروع يتميز بديكورات تتيح لمرتاديه جلسات عائلية للترفيه والتمتع بالأطباق الشرقية والغربية يقع في شارع برج الريم بمدينة السويداء.

الجدير ذكره أن وزارة السياحة منحت قبل أيام رخص تأهيل سياحي لثلاثة مشروعات في السويداء بكلفة نحو 3 مليارات ليرة عبارة عن 3 منشآت إطعام سياحية تصنيف نجمتين وبطاقة استيعابية إجمالية تبلغ 130 كرسي إطعام وتؤمن أكثر من 35 فرصة عمل.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنهاء بعض مراحل العمل من ترميم قلعة المزيريب والمدرج الروماني

قاسم المقداد أنهت دائرة آثار درعا أعمال ترميم المرحلة الثانية لقلعة المزيريب والمرحلة الأولى لأروقة المدرج الروماني في درعا البلد. وذكر رئيس دائرة آثار درعا الدكتور ...