الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » رد الوفا… مبادرة لبيع المواد الغذائية للمواطنين بسعر التكلفة في حلب

رد الوفا… مبادرة لبيع المواد الغذائية للمواطنين بسعر التكلفة في حلب

زينب شحود

أطلقت غرفة تجارة حلب مبادرة بعنوان “رد الوفا” تتضمن بيع السلع والمنتجات الغذائية المتنوعة بسعر التكلفة للمواطنين وذلك ضمن مبنى غرفة التجارة بمدينة حلب.

وأوضح أيمن الباشا عضو مجلس إدارة غرفة تجارة حلب في تصريح لمراسلة سانا اليوم أن المبادرة تسهم بتحقيق التدخل الإيجابي بالأسواق في ظل الظروف الصعبة جراء الحصار الاقتصادي الجائر وتخفيف الأعباء عن المواطنين وذلك بالتعاون مع تجار المواد الغذائية مشيرا إلى أن البيع ضمن المبادرة يتم بسعر الجملة ودون حلقات وساطة ومن المنتح إلى المستهلك مباشر.

كما لفت إلى أنه تم وضع لائحة أسعار ثابتة للمنتجات غير قابلة للتغيير وذلك لتأمين حاجة المواطن اليومية من المواد الغذائية الأساسية مبينا أن الغرفة مستمرة بهذه المبادرة بشكل شهري ولا سيما خلال شهر رمضان المبارك.

بدوره أشار عامر البيك مشرف على عمليات البيع والشراء ضمن المبادرة إلى أنه يتم بيع مواد الأرز والسكر للمواطنين بأسعار منافسة مقارنة مع الأسواق المحلية حيث يتم بيع كيلو الأرز بـ 2200 ليرة وليتر الزيت النباتي بـ 7300 ليرة وكيلو السكر بـ 2000 ليرة وعلبة السردين بـ 1300 ليرة.

كاميرا سانا رصدت إقبال المواطنين على الشراء واستطلعت آراءهم حيث أكد كامل صباغ أهمية هذه المبادرات بدعم المواطنين فيما أشار محمود الأحمد إلى أن الأسعار ضمن المبادرة مخفضة مقارنة مع الأسواق.

ولفت عبد الله قزموز إلى أن سعر الزيت النباتي أقل من سعره في الأسواق مع وجود تخفيض يصل إلى 20 بالمئة متمنيا الاستمرار بمثل هذه المبادرات.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(الاتحاد العربي الديمقراطي)يكرّم امهات الاطفال من ذوي الاعاقة في طرطوس

إستكمالاً لخطة عمل فرع طرطوس لحزب الإتحاد العربي الديمقراطي،للعام الحالي،وبرعاية وحضور الدكتور إياد غسان عثمان،الأمين العام للحزب،عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية،وبمناسبتي عيد الأم وعيد ...