آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » رعد: واشنطن حددت شروطاً لتشكيل الحكومة اللبنانية!

رعد: واشنطن حددت شروطاً لتشكيل الحكومة اللبنانية!

أكّد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة محمد رعد، أن واشنطن حددت شروطاً لتشكيل الحكومة اللبنانية بعد حديث باريس عن حكومة وحدة وطنية، مؤكداً عدم وجود مشكلة مع أي مبادرات ما دامت القوى المحلية تعلم مصلحتها.
وقال رعد، في حديث تلفزيوني اليوم الإثنين، حسب موقع «النشرة» اللبناني: «الأميركي حدد سقوفاً للحكومة بعد أن تحدث الفرنسي عن حكومة وحدة وطنية، ولا مشكلة مع أي مبادرات ما دامت هناك قوى محلية تعلم مصلحتها، وآخر وصف مطروح من قوى خارجية للحكومة المقبلة هو «حكومة المهمات المستقلة».
وفي وقت سابق، أشار وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية ديفيد هيل، أنه سيجتمع مع المسؤولين اللبنانيين و«يطلب منهم إجراء الإصلاحات»، في إشارة إلى أن واشنطن ستفرض أجندات معينة على اللبنانيين.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 17/8/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: القبض على رسام كاريكاتير بسبب تصويره معاناة الناس من قطع الكهرباء من أجل “المونوريل”.. نقابة الصحفيين تدين وتطالب بالإفراج عنه وعن 23 آخرين.. وجدل بعد تفويض السيسي بعض صلاحياته لمدبولي في 9 اختصاصات مهمة منها أملاك الدولة

أدانت نقابة الصحفيين اليوم الاثنين واقعة القبض على الزميل أشرف عمر رسام الكاريكاتير بموقع “المنصة” فجر اليوم، مطالبة بالكشف عن مكان احتجازه وملابسات القبض عليه ...