آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » رونالدو يقود مانشستر يونايتد لفوز كبير على نيوكاسل

رونالدو يقود مانشستر يونايتد لفوز كبير على نيوكاسل

حقق مانشستر يونايتد في المشاركة الأولى لنجمه العائد كريستيانو رونالدو فوزاً كبيراً على ضيفه نيوكاسل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد اليوم ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل رباعية اليونايتد رونالدو في الدقيقة الـ 46 والـ 62 وبرونو فيرنانديز في الدقيقة الـ 80 وجيسي لينجارد في الدقيقة الـ 90 بينما سجل هدف نيوكاسل الوحيد خافيير مانكييو في الدقيقة الـ 56.

وبتلك النتيجة رفع اليونايتد رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى صدارة جدول الترتيب بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند نقطة وحيدة في المركز الـ 19.

كما فاز مانشستر سيتي على مستضيفه ليستر سيتي بهدف دون رد، وتمكن اللاعب بيرناردو سيلفا من تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة ال62 من عمر المباراة بعد منافسة قوية أنهت الشوط الأول بلا أهداف.

وبهذه النتيجة رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 6 نقاط في المركز العاشر.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صلاح يواصل صناعة التاريخ ويعادل إنجاز دروجبا ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي

واصل لاعب كرة القدم الإنجليزي محمد صلاح صناعة التاريخ في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وممارسة هوايته في هز الشباك وصناعة الأهداف حيث سجل هدفا وصنع ...