آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » رونالدو يوضح حقيقة الموقف بعد استبداله أمام كوريا

رونالدو يوضح حقيقة الموقف بعد استبداله أمام كوريا

الريان (قطر) –  (د ب أ)- قال نجم كرة البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو،إنه كان منزعجا فقط من كلمات أحد لاعبي الفريق المنافس عندما بدا عليه الغضب لدى استبداله خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب كوريا الجنوبية في ختام مباريات الفريقين بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وبدا الانزعاج والاستياء على رونالدو لحظة خروجه من الملعب لدى استبداله في المباراة التي انتهت بخسارة منتخب بلاده 2-1 .

وقال اللاعب : “قبل استبدالي، قل لي أحد لاعبي كوريا الجنوبية أن أخرج سريعا. ورددت عليه بأن يصمت”.

كان رونالدو، الذي قدم أداء جيدا في المباراة يمني نفسه بتسجيل هدف يتوج به هذا الأداء ويعادل به الرقم القياسي البرتغالي المسجل باسم مواطنه إيزيبيو بشأن أكثر لاعبي البرتغال تسجيلا للأهداف في بطولات كأس العالم (تسعة أهداف) فيما لا يزال رصيد رونالدو هو 8 أهداف.

ووصف رونالدو “الجدل” الذي أثير حول استبداله في الدقيقة 65 من المباراة بأنه “غير ضروري”، ولكنه برر هذا بسخونة المباراة.

كانت بعض التقارير أشارت إلى أن رونالدو سأل المدرب فيرناندو سانتوس بشأن استبداله، فيما صرح سانتوس نفسه بعد المباراة بأن الفريق المنافس حاول استفزاز رونالدو وأن سبب انزعاج رونالدو لحظة خروجه كان نتيجة تصرفات أحد لاعبي كوريا الجنوبية.

كان المنتخب البرتغالي حسم تأهله للدور الثاني قبل هذه المباراة التي لم تؤثر نتيجتها حتى على بقاء الفريق في صدارة المجموعة الثامنة.

وقال رونالدو 37/ عاما/ : “ما من أحد يحب الخسارة… ولكننا كنا نعلم قبلها أننا تأهلنا وأن خسارة صدارة المجموعة يحتاج لمعجزة… هذا ليس تبريرا للخسارة… منتخب كوريا الجنوبية قدم أداء جيدا واستحق التقدير. علينا تعلم الدرس”.

ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره السويسري يوم الثلاثاء المقبل في دور الستة عشر للبطولة.

وقال رونالدو : “أرجو أن نكون تعلمنا من مباراة كوريا. علينا الفوز في مباراة الأدوار الإقصائية. نريد بلوغ الدور التالي”.

سيرياهوم نيوز 4-رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مونديال الأندية: قمّة عربية منتظرة

يلتقي بطلا أفريقيا وآسيا الوداد البيضاوي المغربي والهلال السعودي اليوم السبت في الرباط (الساعة 16:30 بتوقيت بيروت)، في قمة نارية ضمن الدور الثاني لمونديال الأندية ...