آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » زيارة ناجحة لكرتنا إلى الإمارات

زيارة ناجحة لكرتنا إلى الإمارات

أنهى رئيس اتحاد كرة القدم العميد حاتم الغايب زيارة ناجحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وضمّ الوفد كلاً من الأمين العام للاتحاد الدكتور إبراهيم أبا زيد والمحامي حسام معسعس رئيس اللجنة القانونية في اتحاد الكرة.

وبحثت الزيارة في ثلاثة موضوعات مهمة، أولها تعزيز التعاون والتنسيق مع الجانب الإماراتي بكل الأمور التي تهمّ البلدين من خلال تبادل الخبرات والفرق والمنتخبات وإقامة المعسكرات. وثانيها: الاجتماع مع المكتب الإقليمي لـ«الفيفا» في دبي والتنسيق معه وبحث أمور غاية في الأهمية، منها موضوع الحقوق المالية لكرتنا (منتخبات وأندية) ومصير الأموال المجمّدة، إضافة لتفعيل الرواتب والأجور الخاصة بمُدربي المنتخب الوطني التي تجمدت بعد «قانون قيصر». وثالثها: وضع اللمسات على العقد مع الشركة الراعية التي ستقدم تجهيزات رياضية للمنتخب الوطني.

يذكر أن الإمارات ستستضيف منتخبنا الوطني في شهر تشرين الثاني المقبل لإقامة معسكر ضمن «أيام الفيفا» سيلعب خلالها مباراتين إحداهما مع منتخب أوزبكستان، وستتم متابعة ما تم الاتفاق عليه في الزيارة الحالية ضمن الزيارة القادمة التي تترافق مع معسكر المنتخب الوطني.

ناصر النجار

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 12/10/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو كانت البرازيل والأرجنتين في كأس أوروبا!

*حسن زين الدين ستتزامن في الفترة ذاتها بطولة كأس أوروبا وبطولة “كوبا أميركا”. فماذا لو كانت البرازيل والأرجنتين تشاركان في منافسات القارّة الأوروبية؟ بدءاً من ...