آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » سعد الحريري يتبرأ من اساءة مركز بحثي يحمل اسم والده للسعودية ووسائل اعلام تشير الى ان المركز ممول من شقيقه بهاء

سعد الحريري يتبرأ من اساءة مركز بحثي يحمل اسم والده للسعودية ووسائل اعلام تشير الى ان المركز ممول من شقيقه بهاء

كمال خلف:

كشف المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري أن لا علاقة له بمقال “مسيء” للسعودية، نشره مركز رفيق الحريري ومبادرات الشرق الأوسط في واشنطن.

وقال المكتب الاعلامي للحريري “تداولت مواقع إعلامية مقالًاً للسيدين “مايكل ايزنر وجاك ستيل” نشره مركز رفيق الحريري ومبادرات الشرق الأوسط في واشنطن، يتعرض فيه للمملكة العربية السعودية وقيادتها”.

واضاف  المكتب -في بيان- إن سعد الحريري “يأسف شديد الأسف لتحميل اسم الرئيس الشهيد أية إساءة للمملكة وقيادتها”.

وأضاف أن الحريري ورث من والده الرئيس الراحل “أمانة الوفاء للمملكة وشعبها”، مبرزا أن تاريخ هذه العلاقات الوطيدة “لن تشوهه الافتراءات.

واشارت وسائل اعلام لبنانية ان المركز تم افتتاحه في واشنطن بتمويلٍ من قبل بهاء الحريري، وهو مركز بحثي ضمن برامج المجلس الأطلنطي في واشنطن، ويهتم بمتابعة التطورات السياسية والاقتصادية والأمنية في الإقليم. ويشار في الاوساط السياسية والاعلامية في لبنان ان بهاء مقرب من الامارات والسعودية ومدعوم منهما  للعب دور سياسي في لبنان.

 

سيرياهوم نيوز 5 – راي اليوم 18/1/2021

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش الإسرائيلي يُصعّد عُدوانه.. خمسة شهداء برصاص قوات الاحتلال بالضفة وإصابة مُستوطنة بجراحٍ خطيرة في عمليّة دهس قرب رام الله.. غضب فلسطيني وإدانات واسعة.. (صور)

القدس- رام الله – ( د ب أ)-  الاناضول -“رأي اليوم”: قتل الجيش الإسرائيلي بالرصاص فلسطينيا وسط الضفة الغربية المحتلة، الثلاثاء، ليرتفع عدد شهداء اليوم ...