الرئيسية » ثقافة وفن » سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

في ظهورها الأخير على برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين، كشفت الفنانة السورية سلمى المصري عن مواضيع حساسة تتنوع بين مواقفها من النظام السوري وتعليقها على طلاق ابنة شقيقتها ديما البياعة من النجم السوري تيم حسن، بالإضافة إلى انتقاداتها لتصرفات ديما على منصات التواصل الاجتماعي.

سلمى المصري، التي رفضت بشدة العمل مع مكسيم خليل في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” نظرًا لموقفها السياسي، أوضحت أنها تختار أعمالها بحذر كبير وتتجنب المشاركة في أي عمل يمت بصلة إلى دعم النظام السوري.

بخصوص طلاق ديما البياعة، أكدت سلمى على أهمية حماية الأمور الشخصية وعدم تسريبها لوسائل الإعلام، مشيرة إلى أن المرأة في حالات الألم والإحباط قد تتصرف بشكل عاطفي دون أن تستخدم المنطق في قراراتها.

وفي تعليقها على خيانة تيم حسن لابنة شقيقتها، أشارت سلمى إلى أن بعض الأفراد يجدون تبريرات للسلوك الخاطئ بسبب قلة التواصل العاطفي في العلاقات الزوجية، مؤكدة في الوقت نفسه على أهمية حفظ الأسرة وعدم تعريضها للخطر بسبب أفعال لا تحمل مسؤولياتها.

وأخيرًا، انتقدت سلمى ابنة شقيقتها ديما بياعة لحضورها بثوث على “تيك توك”، معربة عن استيائها من تلك الخطوة التي تقلل من مكانة الممثلين، معلقة أن بعضهم يلجأ للمنصة بهدف الربح المادي نظرًا لنقص الفرص الفنية المتاحة لهم.

بهذا، تعكس سلمى المصري في حديثها على البرنامج مواقفها القوية ورؤيتها الواضحة تجاه العديد من القضايا الشائكة في الساحة الفنية والاجتماعية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أدباء ومفكرون ومبدعون رسخوا في ذاكرة مجلس الشعب … فارس الخوري وبدوي الجبل وعبد السلام العجيلي من فرسان النواب والكلمة

مصعب أيوب   لم تمر الحلقتان ٢١ و٢٢ من مسلسل «تاج» المعروض في رمضان الفائت مرور الكرام، وذلك بعد أن وثقتا أبهى وأبرز أنواع الصمود ...