الرئيسية » ثقافة وفن » سمية الخشاب تدعو رونالدو لرؤيتها … شكران مرتجى لزملائها: لا تكونوا «ترند مجاني»

سمية الخشاب تدعو رونالدو لرؤيتها … شكران مرتجى لزملائها: لا تكونوا «ترند مجاني»

وائل العدس

الخميس, 16-09-2021

جولة جديدة نأخذكم بها إلى عالم التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره الجمهور هذا الأسبوع:

حبوا بعض

كتبت النجمة شكران مرتجى منشوراً وجهت فيه رسالة للفنانين السوريين «حاج حبوا بعض».

وانتقدت تصرفات بعض الفنانين قائلة: «الأولاني بيسب التاني، بيقوم التاني بيزعل وبيحكي عن الأخلاق وإنه ما بيصير، وطبعاً فانزات التاني ما بيقصروا وبيصفقوله وأنه مو صح الكلام».

وأضافت: «بعد فتره التاني بيطلع بلقاء بيسأله الإعلامي فتاح قوس وحط مية إشارة إستفهام وتعجب ع كلمة إعلامي، بيسأله شو رأيك شو قال عنك الأولاني بيقوم بيسبه».

وتابعت: «مو نحنا يلي بنقول رأينا ببعض، في نقاد وجمهور».

ودعتهم للابتعاد عما وصفتهم بأشباه الإعلاميين: «لا تكونوا «ترند مجاني» ببرامجهم لأشباه الإعلاميين»، مؤكدةً أن رسالتها غير موجهة لأحد ولا علاقة لها بأي لقاء جديد، وأضافت «ولكنها ظاهرة تستوقفني كل يوم وتحزنني ومو بس عنا بكل مكان».

أغلى حبيبة

نشر الفنان المصري مصطفى قمر صورة لوالدته الراحلة معبراً عن اشتياقه لها وقال: «أمي يا أغلى حبيبة من قلبي أنتِ القريبة، بهديكِ ألف سلام يا أم الحنان والطيبة، في البعد وحداني يا ما أنتِ وحشاني، بحلم أعود تاني من بعد طول غيبة».

وأضاف: «ربنا يرحمك يا أمي ويجعل مأواكِ الجنة، معلش أصلها جاية علي بالي بقالها شوية ولما شفت الصورة دي اشتقتلها أكتر، ادعولها».

7 سنوات

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صوراً أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنها جيوفاني، والذي بلغ من العمر 7 سنوات.

وعلقت: «عقبال ما شوفك شب مميز وناجح وبصحة منيحة، عقبال ما افرح فيك بعرسك وبنجاحك، اللـه يعطيك أيام حلوة ويبعد عنك أولاد الحرام والحسد والغيرة، اللـه يحط بدربك الناس الطيبة الآدمية يلي بخافوا الله».

وأضافت: «كل سنة وأنت بخير يا حياتي يا روح مامي، قلبي وربي راضيين عنك أنت وأختك وحياتي كلها الكم ومستعدة أعمل أيا شي لأحميكم، اللـه عطاني ياكم وما في شي بيفرقني عنكم غير الموت».

بالشفاء العاجل

بعد أن طمأنت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور عن حالتها الصحية، هنأتها مواطنتها نادية الجندي فكتبت: «ألف ألف الحمد لله على سلامتك يا حبيبتي، إن شاء اللـه ترجعي لبلدك وفنك وجمهورك في أقرب وقت».

وتابعت: «والحمد لله أنك بقيتِ بخير، ربنا يحفظك من كل شر، وتمنياتي لكِ بالشفاء العاجل ودوام الصحة والنجاح».

موجة انتقادات

واجهت الممثلة المصرية نيللي كريم موجة من انتقادات المتابعين، بسبب صورة نشرتها اعتبرها البعض جريئة ومثيرة بسبب ثيابها وطريقة جلوسها.

وبعد هجوم المتابعين عليها بتعليقاتهم، حذفت وكتبت: «أتمنى لكم يوماً سعيداً».

حساب جديد

أنشأت الممثلة المصرية ياسمين صبري حساباً خاصاً موثقاً باسمها لتضع حداً لمضايقات المتابعين الذين يستخدمون حسابات باسمها لنشر شائعات ضدها ووضعها بمواقف محرجة بتصريحات كاذبة عن لسانها.

وعلقت: «حسابي الجديد على فيسبوك»، كما قامت بإغلاق كل الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها وشكرت الشركة التي ساعدتها لتحقيق هذه الخطوة، وكتبت: «شكراً شركة هاشتاغ أنها خلتني أقفل كل الصفحات المزيفة على الـ«فيسبوك».

كريستيانو رونالدو

تستمر الفنانة المصرية سمية الخشاب في توجيه الرسائل للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولطالما عبرت عن حبها وإعجابها به.

فبعد أن نشرت صورة مرتدية فستان الزفاف وتنتظر رونالدو مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، وجهت إليه رسالة تطلب فيها مقابلته أثناء وجودها في البرتغال.

ونشرت سمية صورة وعلقت: «أنا في البرتغال.. عندي شوية حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتتم إزاي كريستيانو».

44 عاماً

نشر الممثل اللبناني يوسف الخال فيديو ظهر فيه وهو يغني الأغنية الشهيرة «Uptown Funk» للنجم العالمي برونو مارس.

كما كشف عن عمره وهو 44 عاماً بتعليق أشار فيه معنى هذ الرقم، قائلاً: «الرقم 44 يعني القوة، الانضباط الذاتي، التوازن، الطاقة الإيجابية والإنجاز.. عقبال المية للجميع».

وعلّقت شقيقته الممثلة ورد الخال: «إيه هيك»، كما كتبت النجمة السورية سلاف فواخرجي، قائلة: «العمر الطويل بالصحة والنجاح».

أرض واسعة

أثارت الممثلة التونسية هند صبري حيرة متابعيها بعدما نشرت كلمات للإمام الشافعي اعتبرها البعض رسالة غامضة منها، لم توضح المقصود بها.

وقالت: «ولا حُزن يدوم وَلا سُرورٌ ولا بؤسٌ عليكَ ولا رخاءُ وَمَنْ نَزَلَتْ بِسَاحَتِهِ الْمَنَايَا فلا أرضٌ تقيهِ ولا سماءُ وأرضُ اللـه واسعة، ولكن إذا نزلَ القضاء ضاقَ الفضاءُ دَعِ الأيام تَغْدِرُ كُلَّ حِينٍ فما يغني عن الموت الدواءُ».

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليست حكراً على النجمات السوريات … ممثلات عربيات أتقنّ اللهجة الشامية

وائل العدس الثلاثاء, 19-10-2021 لا يخفى على أحد أن مسلسلات البيئة الشامية باتت طبقاً رئيسياً على المائدة الرمضانية كل عام، وخاصة أنها ماركة مسجلة باسم ...